رياضة

أول تعليق من مؤلفة فيلم العفاريت بعد حرق نهايته

علقت مؤلفة فيلم العفاريت على الضجة التي أثيرت حول حرق نهاية العمل ، بعدما خرج عماد محرم وكشف الحقيقة وأن “بلية” هي ابنة مديحة كامل الحقيقة.

وكتبت:في اغنيه بهيه البراويه اللي كتبها،صلاح جاهين وغنتها، سعاد حسني ،في فيلم المتوحشه، جمله بتقول شوف الهيافه المؤلمه!! النهارده صحيت علي نوع من الهيافه المؤلمه،عندما قام احد ممثلي فيلم العفاريت، بتسجيل فيديو يعلن فيه عن سر يراه خطيرا وكان سبب في حيره الامه ، والاجيال المتعاقبه، وهو من تكون ابنه مديحه كامل، وتفضل سيادته واعلن بثقه انها بليه!! وبعدها سمعنا اصوات تهليل وتكبير وانتصارات ، وزفرات ارتياح، وكأن الجماهير استراحت بعد عناء، وعشرات من الاشخاص كنا نحسبهم عقلاء، كل منهم يقول والله كنت عارف انها بليه، واخرين يقولون كم تمنينا ان تكون، لوزه !! بجد ؟؟ بجد ؟؟ هو فيه ايه ؟ وايه الهيافه المؤلمه دي؟ طبعا ممكن حد يقول لماذا لاتفرحي بهذا الضجيج، حول فيلمك بعد كل تلك السنوات، والحقيقه اني لا احب ان افرح لاسباب واهيه، وبستغرب من ان البعض مشغول جدا بفكره مين بنت مديحه كامل؟ مش بفكره عصابات خطف الاطفال؟ والمتاجره فيهم! وهي قضيه لازالت مستمره وباقيه؟”.

 

وتابعت:”محدش ليه اهتم بمصير الطفل سقراط، الذي كان مهتم بالقراءه، والمذاكره، ولو كان في ظروف افضل ووسط عائلته ولم يتم اختطافه ، ربما كان الان طبيبا او مهندسا، او صحفيا، او احد المبدعين! لم يكن هدف فيلم العفاريت، اثاره حيره من يشاهده، ودفعه ان يترك كل الاشياء المهمه في حياته، والبحث عن اجابه سؤال من تكون ابنه مديحه كامل؟؟ هل ارتحت كده،مفكرتش في احتمال، ان تكون ابنتها ليست بليه ولاحتي لوزه؟ وان وجود ملابس الطفله لدي الكاتعه ليست دليلا علي وجودها!!مش جايز تم بيعها لعائله لاتنجب! هناك عشرات الاحتمالات، التي لم تفكر فيها! ولم افكر فيها انا ايضا لان هذا لم يكن هدف الفيلم، ولو كنت مستقبل جيد لفن السينما، لادركت ان قيمه الكثير من الافلام يكمن في الاسئله التي تتركها معلقه بلا اجابه، وتبقي تحاول تتفرج علي انستازيا! وسع مداركك وسيبك من الهيافه المؤلمه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى