أهل الفنأهم الأخبار

أول رد من رحاب الجمل على سخرية رامز جلال منها : أنا طرشي الفن يا برص ؟!

تفاعل عدد كبير من الجمهور مع حلقة الفنانة رحاب الجمل اليوم في برنامج رامز عقله طار عقب عرضها في تمام الساعة السادسة والنصف على قناة Mbc مصر .

وسخر رامز جلال من اطلالة رحاب الجمل ووصفها ببنت الحارة الشعبية بتاعت المشاكل ، و بانها طرشي الوسط الفني .

وردت رحاب الجمل على هذه السخرية على حسابها الرسمي على الفيس بوك قائلة : “انا طرشي الوسط الفني يا برص.. انت مقالبك فيها جنان لكن انا مقالبي فيها غباوة لازم أردلك المقلب انت وفريق الاعداد اللي عاملين اصحابي وسلموني”.

وتدور فكرة المقلب هذا العام حول استضافة الضحية لافتتاح مدينة ملاهي “باز لاند” بمدينة السعودية ، ويقف الفنان حسن العسيري في استقبال الضيوف وأخذ جولة داخل الملاهي ، ويبدأ الضيف بلعبة Paint Ball، وبعدها الانتقال إلى مقابلة مع المذيعة سارة مراد، وهي الفترة التي يستعد فيها رامز جلال لمقابلة ضيفه متنكرا في شخصية “بهجان”، وينتهي الأمر في النهاية إلى اللعبة الاكثر خطورة وهي لعبة “هوب دروب” والتي يقفز منها الضيف الى حمام السباحة قبل اكتشاف المقلب .

على صعيد آخر تشارك الفنانة رحاب الجمل في دراما رمضان هذا العام بمسلسل ” كل ما نفترق ” وهو من بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام،  قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد ، ومن إخراج كريم العدل .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى