أهل الفن

إلهام شاهين: ذهبت للطبيب بسبب اندماجي في الشخصية

أقيم منذ قليل مؤتمرا صحفيا للنجمة إلهام شاهين، ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان جربة للسينما العربية، بحضور الدكتورة عبلة الأسود المدير العام للمهرجان.

قالت الفنانة إلهام شاهين، خلال المؤتمر،  أنها ممتنة للتكريم من مهرجان جربة للسينما العربية في دورته الثانية، وأنها تحب أن تدعم المهرجانات الوليدة التي تبدأ وأنها تدعم دكتورة عبلة الاسود لانها كرياضية واستاذة جامعية هدفها الوحيد اقامة مهرجان سينما هو حبها للفن.

واكدت إلهام، أن الجمهور العربي غير معتاد على حضور الندوات وأفلام المهرجانات السينمائية بسبب عدم إدراكهم الجيد لمفهوم السينما، وأنها واجهت صعوبات عديدة حينما أسست مهرجان أسوان لسينما المرأة.

وتابعت : “أنها قامت بدعوة الفنانين وعملت على دعم المهرجان والجمهور لحضور الفعاليات، مشيدة بدور مديرة المهرجان عبلة الأسود، التي تراها محبة للسينما، وتعمل بكل جهد من أجل إعلاء شأن السينما العربية ودور بلدها تونس.

أضافت : “مشكلتي اني اتقمص الشخصية بشكل مبالغ فيه ويؤثر في حياتي الشخصية بسبب الاندماج، وأرى أن الاندماج الزائد للفنان ليس صحيًا وأكثر الأوقات التي قمت بزيارة الأطباء فيها كان بسبب الاندماج والتأثر بتقمص الشخصيات.

واستكملت حديثها قائلا : “واعتز بفيلمي “يا دنيا ياغرامي” وفيلمي “سوق المتعة” واعتبرهما من أقرب الافلام إلى قلبي لأن به رسالة جريئة ومهمة وايضا أحب القضية التي ناقشتها في فيلم ” واحد صفر” واحب تقديم القضايا المختلفة والمثيرة للجدل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى