أهل الفنأهم الأخبار

حقيقة خبر وفاة الفنان الشاب محمد السعدني !

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن وفاة الفنان الشاب محمد السعدني على عدد من المواقع الإخبارية والصفحات عبر الفيس بوك مما أثار جمهور الفنان بالحزن على هذا الخبر ، وهو خبر غير صحيح تماما .

ونفى عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية هذا الخبر ، وقال إن هذه الأخبار لا أساس لها ، مشيرا إلي أن ما ينشر عن ذلك الموضوع لا أساس له من الصحة نهائيا .

 وأكد أن الشخص الذى توفى واسمه محمد السعدني وهو رجل أعمال وليس فنان والنقابة لا تعلم عنه ، شيئا أما عن الفنان محمد السعدني الذي تم تداول صورته فهو حي يرزق قائلا : “ربنا يديه الصحة”.

ونشر الفنان عمرو عبدالعزيز بوست على صفحته الرسمية على الفيس بوك ينفى خبر وفاة الفنان محمد السعدني قائلا : “زميلنا الفنان محمد السعدنى بخير الحمد لله وزي الفل ، وحسبي الله ونعم الوكيل بجد في المواقع اللي بتنشر اي اخبار دون التأكد من مصدر الخبر!”.

وانتشرت هذه الأخبار بعد نشر الفنانة وفاء عامر بوست على صفحتها على الفيس بوك قالت فيه : “الاخ العزيز كريم الخلق رجل الاعمال محمد السعدني في ذمة الله ربنا يصبر أسرته ” ، وكان هذا المنشور من غير صورة توضيحية فأعتقد البعض أن المقصود هو الفنان ولكن تم تصحيح الأمر .

وشارك محمد السعدني في العديد من الأعمال والادوار أبرزها : فيلم مطب صناعى ، فيلم أسف على الإزعاج بطولة الفنان أحمد حلمى ، وفيلم عندليب الدقى بطولة الفنان محمد هنيدى ، فيلم خليك فى حالك ، وفيلم ملك وكتابة ، وفيلم عجميستا و فيلم تيمور وشفيقه ، وكانت آخر أعماله من خلال مسلسل أبو العروسة والذي حقق نجاحا كبيرا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى