أهل الفنأهم الأخبار

عبدالغفور البرعي أبرزهم .. تعرف على شخصيات اعلان ياسمين عبدالعزيز و كريم محمود عبدالعزيز

تصدر اعلان الفنانة ياسمين عبدالعزيز و كريم محمود عبدالعزيز لاحدى شركات الاتصالات في رمضان 2022 التريند المصري و مواقع التواصل الاجتماعي ، وأشاد الجمهور بدور النجمان في هذا الاعلان .

ويظهر النجمان في هذا الاعلان بشخصيات مختلفة عن شخصيتهما الحقيقية ، ويطرحا سؤال في بداية الاعلان : “هل رمضان دلوقت أفضل من رمضان زمان؟”، لوجود شبكات الانترنت والإتصالات”.

وقدما ياسمين و كريم من خلال هذا الاعلان شخصية الرجل والمرأة في الماضي و الحاضر ، ففي الماضي إمرأة بدينة وزوجها يعيشان علي الهاتف المنزلي ، أما في الحاضر كانت إمرأة رشيقه مع زوجها، يرسلان الرسائل بطريقة سريعة عبر الهاتف و شبكة الاتصال التي يتم الاعلان عنها .

وجسد كريم محمود عبدالعزيز من خلال هذا الاعلان دور حسين وهي شخصية الفنان عبدالمنعم مدبولي في فيلم الحفيد ، وأيضا دور عبدالغفور البرعي وهي شخصية الفنان نور الشريف في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، كما ظهر كريم محمود عبد العزيز في إحدى اللقطات بشخصية لاعب الأهلي الشهير عبد المنعم مصطفى الشهير بـ “شطة”.

أما ياسمين عبدالعزيز ظهرت بشكل يشبه الفنانة شريهان بشكل كبير  في فوزاير “حاجات ومحتاجات”.

وكان آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز مسلسل “اللي ملوش كبير” في رمضان الماضي مع احمد العوضي وحقق نجاحا كبير ، أما كريم محمود عبدالعزيز فآخر أعماله كان فيلم “من أجل زيكو” والذي حقق نجاحاً كبيرا من خلال الايرادات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى