أهل الفنأهم الأخبار

ماذا لو حضرت دنيا سمير غانم مهرجان المزاريطة وأجرت معها مربوحة حوار صحفي

تصدرت الحلقة 28 و الحلقة 29 من مسلسل الكبير الجزء السادس محركات البحث جوجل ، وذلك بعد انطلاق مهرجان المزاريطة السينمائي في دورته الاولى.

وحضر المهرجان عدد من نجوم الفن أبرزهم محمد ممدوح تايسون ، و فتحي عبدالوهاب ، إياد نصار ، هنادي مهنا، شيرين رضا، و محمد سلام الذي ظهر بشخصيته الحقيقية .

ودرات العديد من المواقف الكوميدية بين احمد مكي و محمد سلام بسبب ظهوره بشخصيته الحقيقية وأن الجميع لا يحترمه بسبب الشبه الكبير بينه وبين هجرس الامر الذي أثار الفضول لديه.

وتساءل العديد من الجمهور على إمكانية ظهور دنيا سمير غانم بشخصيتها الحقيقية وحضورها مهرجان المزاريطة السينمائي وإجراء مربوحة حوار معها ، مما يجعل الحلقة تحقق نجاحا باهر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخمن الجمهور أن تجري مربوحة صحفي مع دنيا سمير غانم وتسألها عن اعمالها ، ويراها الكبير ويتفاجئ بالشبه الكبير بينها وبين زوجته السابقة هدية .

مسلسل “الكبير أوي” الجزء السادس ،من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب وعدد كبير جدا من النجوم ، المسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي تامر مرسي، ومن إخراج أحمد الجندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى