سوشيال ميديا

عاجل..براءة حنين حسام ومودة الادهم من تهمة التعدي علي قيم المجتمع

قضت محكمة مستانف القاهرة الاقتصادية،ببراءة كلا من مودة الادهم وحنين حسام وثلاثة اخرين من من تهمة التعدى علي قيم المجتمع الاسرية .

كانت المحكمة قد عاقبت المتهمين مودة الادهم وحنين حسام ،بغرامة قدرها 300 الف جنية وحبس لمدة سنتين وذلك بتهمة التعدى علي قيم المجتمع والاسرة وتحريض الفتيات ونشر الفسق بين الفتيات عن طريق مقاطع فيديو خارجة علي مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك.

كانت محكمة القاهرة الاقتصادية قد اجلت نظر جلسة الحكم بالاستئناف لمودة الادهم وحنين حسام ،وذلك لجلسة 10يناير المقبل واليوم الثلاثاء 10 يناير قد برات محكمة القاهرة الاقتصادية ،كلا من مودة الادهم وحنين حسام من تهمة التعدى علي قيم المجتمع ونشر الفسق والفجور.

ورغم ذلك ظل اسم مشاهير التيك توك يتردد في الفترة الاخيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي ،وخاصة بعد القاء القبض علي شيرى هانم وسما المصرى ومودة الادهم وهدير الهادي .

وقد تصدى القضاء لتلك التهم لهؤلاء وهي التحريض علي نشر الفجور بين الفتيات والاتجار بالبشر مقابل مبالغ مادية مستغلين في ذلك الحالة المادية الضعيفة للفتيات المجنى عليهنّ.

كما عاقبت جنح محكمة القاهرة الاقتصادية في القضية رقم 479 لسنة 2020 ،بغرامة قدرها300 الف جنية وحبس سنتين حكما علي اليوتيوبر حنين حسام ،و مودة الأدهم ، ومحمد عبدالحميد زكي، ومحمد علاء الدين، وأحمد سامح عطية وذلك بتهمة انتهاك والتعدي علي فيم المجتمع والاسرة من خلال شبكة التواصل الاجتماعي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق