أهل الفنأهم الأخبار

نجوم مسلسل “ضربة معلم” يحتفلون في آخر يوم بإنتهاء التصوير

احتفل أبطال مسلسل ضربة معلم في آخر يوم تصوير وانتهاء العمل ، وأعلنت رانيا فريد شوقي عن إنتهاء مسلسل ضربة معلم والذي يعرض حاليا حصريا على قناة cbc وتم تصويره في أجواء الكورونا مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية ، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الـ45 حلقة.

ونشرت رانيا صورة لها مع أبطال العمل على صفحتها على الانستجرام ، وعلقت عليها قائلة : “تباهي و العائلة مع المخرج المحترم اللي استحملنا كلنا، كان معاه 6 برج الجوزاء و صمد و تغلب عليهم ، مخرجنا الجميل الفنان اوي الأستاذ اسماعيل فاروق انا شخصيا وجهني كتير في تفاصيل وأداء شخصية تباهي بشكرك جدا استاذ اسماعيل اضافت لي الكثير تباهي نقله في مشواري الفني هتوحشوني”.

وتجسد رانيا فريد شوقي، في المسلسل دور امرأة شعبية تسمى “تباهي”، يموت زوجها بعد زواجهما بفترة قصيرة، وتقوم بتشغيل مشغل الملابس الذي كان يمتلكه في المنطقة، وتعمل على توسيع تجارتها لتفاجأ بظهور غريب والذي يجسد دوره محسن منصور ، وتدخل في صراعات عديدة معه على مدار أحداث أحد المسلسل وتقابل محمد رجب وتنشأ بينهم قصة حب ويتزوجا في النهاية .

مسلسل “ضربة معلم” من بطولة محمد رجب، رانيا فريد شوقي، رياض الخولي ، مي سليم، محمد نجاتي، هاجر أحمد، محمد عز،محسن منصور ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إسماعيل فاروق .

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. I cherished as much as you will receive performed right here. The caricature is tasteful, your authored subject matter stylish. however, you command get bought an edginess over that you wish be handing over the following. sick certainly come further previously once more as exactly the similar nearly a lot often within case you shield this hike.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق