أهل الفنأهم الأخبار

لماذا يتغيب عادل إمام عن حضور جنازة أصدقائه في الوسط الفني

أثار الزعيم عادل إمام، جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا، وذلك بعد تغيبه عن حضور العديد من جنازات أصدقائه في الوسط الفني، ونلاحظ اكتفائة بنعي هؤلاء الفنانين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وكان أخرهم الفنان هادي الجيار الذي توفى متأثرًا بفيروس “كورونا” المستجد، ولكن لم يكن “الجيار” الوحيد الذي تغيب الزعيم عن حضور جنازته فهناك قائمة كبيرة من الفنانين فمنهم السيناريست الكبير وحيد حامد الذي قدم معه مجموعة كبيرة من الأعمال التي حققت ناجحًا واسعًا، أبرزهم : “الإرهاب والكباب” و”طيور الظلام” و”المنسي” و”للعب مع الكبار” و”النوم في العسل” و”الإنسان يعيش مرة واحدة”.

ولكن هناك من يبرر ذلك الغياب بأن الفنان الكبير عادل إمام يتبع الإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا المستجد(كوفيد 19) مايجعله متخوف من المشاركة في تلك التجمعات، بالإضافة إلى ذلك فأن حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة لاتسمح بذلك.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. I have Joomla and a Joomla template(rt_refraction_j15) installed on my website. But i want the same template and css styling, as a basic HTML template, so i don’t have to use Joomla for editing. Is there an easy way to convert the template to basic HTML/CSS template?.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق