أهم الأخبارحكاوي الفن

لماذا اعتزلت ميمي جمال الفن بعد وفاة زوجها الفنان حسن مصطفى ؟

من قصص الحب المؤثرة في الوسط الفني ، والتي كان لها صدى واسع ، وكانت علاقة قوية جدا ، وهي علاقة الفنانة ميمي جمال بزوجها الفنان حسن مصطفى ، حيث أنها عاشت حالة من الأكتئاب والحزن بعد رحيله عن عالمنا في 19 / 5 / 2015 .

وأكدت ميمي جمال في أكثر من لقاء لها أن الفنان حسن مصطفى كان كل شئ بالنسبة لها قائلة : ” كان أخويا وابني وحبيبي وصاحبي ، وحاسه بفراغ كبير جدا بعد وفاته ، وانكسرت وخسرت السند والأب وكل شئ ” .

وهناك عدة أخبار انتشرت بعد اختفاء ميمي جمال عن الفن ، ولكنها صرحت أنها لم تعتزل الفن لأي سبب من الأسباب المنتشرة ، ولكنها بعد وفاة زوجها قررت أن يكون العمر المتبقي لصالح أسرتها وعائلتها فقط ، ولا يريد أن يشغلها أي شئ عنهم ، وقالت : “فأنني اعتزلت الفن بدون رجعة، مهما كانت المغريات، حتي إن عرُض عليا دور مناسب، فلن أوافق ” .

وكان آخر ظهور للفنانة ميمي جمال من خلال فيلم ” لف ودوران ” وجسدت شخصية “عايدة” والدة الفنان أحمد حلمي ، الذي جسد دور نور قباني ويعمل كمرشد سياحي يذهب إلى شرم الشيخ مستغلًا عرض تقدمه الشركة لقضاء شهر العسل في سبيل مقابلة فتاة إيطالية تدعى «بيرلا»، وهناك يجدون فتاة تدعى «ليلة» التي تجسد دورها الفنانة دنيا سمير غانم ، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي وكوميدي .

فيلم لف ودوران بطولة أحمد حلمي ، أحمد حلمي، دنيا سمير غانم، صابرين، جميلة عوض، ميمي جمال ، أنعام سالوسة، بيومي فؤاد، وتأليف منة فوزي ، ومن إخراج خالد مرعي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق