أهم الأخبارسوشيال ميديا

بعد إثارتها للجدل .. معلومات لا تعرفها عن نور ابنة عمرو دياب و شيرين رضا

أثارت نور ابنة الفنان عمرو دياب و الفنانة شيرين رضا جدلاً كبيراً على السوشيال ميديا في الأونة الأخيرة ، خاصة بعد نشرها للعديد من الصور عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي وتفاعل الجمهور معها .   
وتعرضت نور عمرو دياب للتنمر من بعض الجمهور بسبب ملامحها ، حيث سخر البعض منها ما تسبب في غضب الكثيرين حيث انتقدوا هذه التصرفات ووصفوها بالفتاة الجميلة ، ويوجد شبه بينها وبين والدها عمرو دياب ووالدتها شيرين رضا .
وما لا يعرفه البعض أن نور هي الابنة الكبرى للفنان عمرو دياب من زيجته الأولى من الفنانة شيرين رضا ، وهي من مواليد عام 1990 ، وانفصل والدها عن والدتها بعد عامين من ولادتها عام 1992 بعد زيجة استمرت لمدة ثلاثة أعوام حيث تزوجا عام 1989 .
في عام 1996 غنى عمرو دياب أحد أشهر وأنجح أغانيه وألبوماته على الإطلاق وهي “نور العين” والتي رسخت شهرة ومكانة الهضبة عربيًا وعالميًا، وهذا الأغنية سماها بهذا الإسم نسبة لابنته نور والتي كان عمرها وقتها 6 سنوات .
وحضرت نور مع والدها نجاحه المتواصل منذ بداية التسعينات وآخر التسعينات ، وحتى الآن بعد أصبح الهضبة عمرو دياب اكثر مطرب شعبية ونجاحا على مستوى الوطن العربي باكمله .
انتقلت نور في عام 2000 للعيش في لندن مع زوجة والدها الثانية “زينة عاشور” ومع إخوتها الثلاثة “كنزي ، جانا ، عبد الله” وما زالت هناك حتى وقتنا هذا .
لم تظهر نور في وسائل الإعلام كثيرًا وكانت قلما تظهر مع والدها عكس باقي إخوتها حيث كانت منشغلة بدراستها وهواياتها ، ودرست نور العديد من التخصصات طوال حياتها فقد درست “البيولوجي” بإحدى جامعات مصر ، كما درست التسويق وإدارة الأعمال في بريطانيا وحصلت على ماجستير في التسويق من أحد الجامعات البريطانية ، كما تتحدث نور بطلاقة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية بجانب تعلمها لغة الإشارة قبل عدة سنوات .
واعتزلت والدتها الفنانة شيرين رضا الفن بسبب اهتمامها بها ورعايتها في فترة الطفولة ، ولم تقدم أي عمل وقتها ، ولم ترجع للفن مرة أخرى إلى أن وصلت نور للمرحلة الجامعية ، كما وصفت شيرين رضا علاقتها بابنتها نور بأنها شديدة التعلق بها وأن علاقتهما أشبه بعلاقة الأصدقاء وأنها لا تتردد في مصارحتها بأي شيء .
ومن أهم الصفات التي تمير نور بين عائلتها وإخوتها بالعاقلة وهي محبوبة من الجميع وتوصف بأنها الأكثر جدية بين إخوتها .
وعادت نور إلى الأضواء عام 2018 من جديد بعد ظهورها مع والدها عمرو دياب ومع دينا الشربيني في أحد الصور بجانب أنها بعثت برسالة لدينا الشربيني تعبر لها عن اشتياقها وحبها لها .
وما زالت نور في وقتنا الحالي تقيم في لندن فهي تعمل هناك بجانب دراستها ولم تستقر في مصر مدة طويلة طول عمرها .
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق