أهل الفنأهم الأخبار

تعرف على جميع مسلسلات رمضان 2021 – التفاصيل الكاملة

يواصل نجوم الفن في مصر تصوير أعمالهم الدرامية تمهيداً لعرضها في دراما رمضان القادم 2021 ، ويواجه النجوم العديد من الصعوبات أثناء التصوير أبرزها اجواء فيروس كورونا والتصوير في تلك الجواء الصعبة ، والذي تم تأكيده حتى الآن ان هناك 28 عملاً جاهز للعرض في دراما رمضان ز

وتتميز دراما هذا العام بالمنافسة الشديدة بين نجوم الصف الأول ، وعودة بعض النجوم الذين اختفوا عن الدراما منذ عام أو اثنين ، وهذه الأعمال هي :

 

  • مسلسل موسى

بعد فترة من توقفه بسبب قرار نقابة المهن التمثيلية ، عاد محمد رمضان لتصوير المسلسل من جديد ، وهو عمل يتميز بالطابع الصعيدي ، ويشارك في البطولة : الفنانة سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة .

  • مسلسل تقاطع طرق 

تعود الفنانة منى زكي بعد غياب للدراما بعد انقطاع دام لأربع سنوات ، حيث قدمت مسلسل أفراح القبة في رمضان 2016 ، وهي تجسد شخصية هنا في مسلسل تقاطع طرق ، وتعمل فى إحدى المزارع الخاصة بزوجها والذى يجسده الفنان محمد ممدوح، فيحبها ويتزوجها ثم يخونها وتنفصل عنه، لتسافر وتقابل محمد فراج وتتزوجه ويحدث ما يغير مجرى الأحداث ، وهو من بطولة منى زكي ، محمد ممدوح ، و محمد فراج ، عائشة بن احمد ، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

  • مسلسل هجمة مرتدة 

كان من المفترض تقديم هذا العمل في دراما رمضان الماضي ، ولكن تم تأجيله بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا وتقديمه في دراما رمضان المقبل ، حيث أوشك على الانتهاء من تصوير المشاهد الرئيسية للمسلسل، وهو من بطولة أحمد عز وهند صبرى، كل من هشام سليم وماجدة زكى ونضال الشافعى، وندا موسى ومجموعة من نجوم الفن ، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب .

  • مسلسل النمر

بعد غيابه عن دراما رمضان الماضي ، يعود محمد إمام من جديد بمسلسل النمر ، وهو في إطار صعيدي ، وهو من بطولة محمد إمام ، هنا الزاهد، نرمين الفقي، وأحمد عبد الله محمود، وبيومي فؤاد وأحمد خالد صالح،ومجموعة من الفنانين ، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل .

  • مسلسل اللي مالوش كبير 

بعد نجاحها في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل “ونحب تاني ليه” ، تنافس ياسمين عبدالعزيز بمسلسل “اللي مالوش كبير” مع احمد العوضي ، وهو أول يجمعهما بعد زواجهما ، ويشاركهما البطولة خالد الصاوى وأحمد سعيد عبد الغنى وإيمان السيد. المسلسل تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري .

  • مسلسل القاهرة كابول 

بعد غياب عن دراما رمضان ، يعود الفنان طارق لطفي من جديد بمسلسل “القاهرة كابول” ، ويشاركه البطولة النجمين فتحى عبد الوهاب والفنان خالد الصاوى ، وتعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم: الإعلامي ويجسده النجم فتحى عبدالوهاب، وضابط الأمن الوطني ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابي والذى يجسده النجم طارق لطفى ، ويشاركهم في العمل حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين، حسنى شتا، وكريم سرور، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي .

  • مسلسل خلي بالك من زوزو 

تنافس الفنانة أمينة خليل بمسلسل خلي بالك من زوزو مع محمد ممدوح ، ومازال ترشيح أبطال العمل جاري ن لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة .

  • مسلسل دنيا سمير غانم

تعود دنيا سمير غانم للدراما بعد غيابها العام الماضي ، وتقدم مسلسل كوميدي من نوعية مسلسلات الحلقات المنفصلة المتصلة ، وحتى الآن لم يتم تحديد اسم العمل ، ويشاركها البطولة محمد سلام ومحمد ثروت ومن إنتاج روزناما هشام جمال وإخراج وليد الحلفاوي .

  • مسلسل ورد 

تشارك الفنانة حنان مطاوع في دراما رمضان المقبل بمسلسل ورد ، ويعد أول بطولة مطلقة لها ، ويشاركها في البطولة أحمد صيام، نضال الشافعي، سارة الشامي، وتيام قمر، والعمل من تأليف فتحى الجندي، وإخراج شادي أبو شادى.

  • مسلسل كل ما نفترق

مسلسل “كل ما نفترق” للفنانة ريهام حجاج ويعد البطولة المطلقة الثانية لها بعد مسلسل “لما كنا صغيرين” مع خالد النبوي” ، ويشاركها بطولته كل من رانيا يوسف وآيتن عامر وأحمد فهمي وقصة محمد أمين راضي وإخراج كريم العدل .

  • مسلسل الإختيار 2

مسلسل الاختيار 2 للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى في أول لقاء لهما في عمل ، و ينافسان به في موسم شهر رمضان، بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل، حيث يواصل فريق العمل التصوير في احدى مراكز التدريب على الطريق الصحراوى من خلال مشاهد اعتصام رابعة،  والعمل من إخراج بيتر ميمى، وتأليف هانى سرحان، ويتناول تضحيات جديدة لرجال الشرطة المصرية .

  • مسلسل عش الدبابير 

يشارك النجم مصطفى شعبان والنجم عمرو سعد فى موسم دراما رمضان من خلال مسلسل “عش الدبابير”، وأيضا معهم الفنان عمرو عبدالجليل، حنان مطاوع، ياسمين رئيس، وتجري الشركة المنتجة  التعاقد مع باقي أبطال العمل،وتتولى كتابته عبير سليمانبعد انسحاب السيناريست محمد سيد بشير، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

  • مسلسل نجيب زاهي زركش 

يعود النجم يحيى الفخراني للسباق الرمضانى بمسلسل “نجيب زاهي زركش” والذي تم تصوير جزء كبير منه ويشاركه البطولة أنوشكا ورامز أمير وكريم عفيفى وإسلام إبراهيم ومحمد محمود، وضيفة الشرف هالة فاخر، وعدد آخر من الفنانين، و من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادى الفخراني.

  • مسلسل نسل الأغراب 

في أول لقاء لهما في الدراما بعد نجاحهما في فيلم “هروب اضطراري” ، ينافس الفنان أحمد السقا و الفنان أمير كرارة بمسلسل “نسل الأغراب” ، ويواصل فريق العمل التصوير في ديكور فيلا أشرف عبد الباقى، ويعد العمل من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية التي يتم عرضها في رمضان المقبل، ويشارك في بطولته الفنانة مي عمر وهبة مجدي، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم، إنجي المقدم، ومحمد مهران ومن تأليف وإخراج محمد سامي .

  • مسلسل كوفيد 25

قرر الفنان يوسف الشريف وفريق عمل مسلسل كوفيد 25 تخفيض حلقات المسلسل لـ 15 حلقة فقط ، وتم تجهيز 10 حلقات منهم حتى الآن ، وسيتم بدء التصوير آخر شهر يناير الجاري.

  • مسلسل ضل راجل 

ينافس النجم ياسر جلال  بمسلسله “ضل راجل”، وتم انطلاق التصوير منذ 3 أسابيع والعمل بطولة محمود عبد المغنى، نور اللبنانية، نرمين الفقى، رنا رئيس، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، وعدد كبير من الفنانين الشباب ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح .

  • مسلسل رهبة 

ينافس النجم فتحى عبد الوهاب بمسلسل “فوبيا” الذى تغيير اسمه مؤخرا إلى “رهبة” وتشاركه في بطولة العمل الفنانة آيتن عامر وأحمد صفوت وأحمد فؤاد سليم وطارق عبد العزيز وميريهان حسين ومحسن منصور ، والمسلسل من تأليف طارق بركات.

  • مسلسل بين السما والأرض

تم تقديم هذا المسلسل بنفس الإسم فيلم عام 1960 ، وهو ماخوذ عن قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ ، والمسلسل بطولة هاني سلامة أحمد بدير، سوسن بدر، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، نورهان، تأليف إسلام حافظ، إخراج محمد العدل.

  • مسلسل دم غزال

النجمة غادة عبد الرازق تنافس في شهر رمضان من خلال مسلسل “دم غزال” بعد نجاحها في مسلسل “سلطانة المعز” ، ويتم تصويره بالعاصمة اللبنانية بيروت، ويشاركها البطولة كل من الفنانين شريف سلامة، مى سليم، عمرو عبد الجليل ومن تأليف إياد إبراهيم واخراج محمد أسامة.

  • مسلسل بنت السلطان

تشارك الفنانة روجينا بمسلسل بنت السلطان ، وهو أول بطولة مطلقة لها في الدراما ، ويشاركها البطولة باسم سمرة، أحمد مجدي، تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق.

  • مسلسل قصر النيل

بدات النجمة دينا الشربينى تصوير مسلسلها الجديد “قصر النيل” ، و الذى تنافس به في السباق الرمضانى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقى ويشاركها البطولة ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح وندا موسى وأحمد حاتم، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي.

 

  • مسلسل وضع طيران

بعد نجاحها العام الماضي بمسلسل ” 100 وش ” تشارك النجمة نيللى كريم في دراما رمضان من خلال مسلسل “وضع طيران”، وهناك جلسات عمل تتم بين صناع العمل استعداداً لانطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، وهذا الأعمال من إخراج احمد خالد .

  • مسلسل حرب أهلية 

شاركت النجمة يسرا خلال موسم رمضان الماضي بمسلسل “خيانة عهد” ، وحققت نجاحا كبيرا ، و تنافس في شهر رمضان هذا العام من خلال مسلسل اجتماعى بعنوان “حرب أهلية” وهو بنفس نوعية عملها السابق ، ويشاركها في بطولة العمل النجمة هيفاء وهبى، من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز، ويتم انطلاق التصوير بعد تعافى بطلة العمل من فيروس كورونا.

  • مسلسل الملك 

مسلسل “الملك” للنجم عمرو يوسف وهو يعد أضخم انتاج درامي في رمضان 2021 ، وهو مأخوذ عن رواية “كفاح طيبة” للأديب العالمى نجيب محفوظ، وتم التعاقد مع النجوم صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصرى، محمد علاء، ريم مصطفي، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

  • مسلسل الطاووس

ويعود النجم السورى جمال سليمان للمنافسة في شهر رمضان بعد مسلسله “أفراح إبليس”، بمسلسل “الطاووس”، تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك بالبطولة الفنانة سميحة أيوب وسهر الصايغ، ومن سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

  • مسلسل المؤسسة

يقدم الفنان بيومي فؤاد مسلسل كوميدي من بطولته مع عمرو وهبة، وجار ترشيح باقي الأبطال، وهو من تأليف بدر نور وإخراج أحمد الجارحي.

  • تم تعاقد شركة سينرجي مع علي ربيع لإنتاج مسلسل له ، وأيضا الفنان مصطفى خاطر للمشاركة في دراما رمضان المقبل ، وسيتم اعلان التفاصيل خلال الأيام المقبلة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫85 تعليقات

  1. Undeniably imagine that that you said. Your favourite reason seemed to be at the internet the
    easiest factor to have in mind of. I say to you, I definitely
    get annoyed even as folks consider worries that they plainly do not understand about.

    You controlled to hit the nail upon the top as neatly as defined out the entire thing without having side-effects , people can take a signal.
    Will probably be again to get more. Thanks

  2. Excellent post. I used to be checking continuously this weblog and I’m inspired!
    Very useful info specially the remaining part 🙂 I maintain such information much.
    I was looking for this certain info for a long time. Thanks and good luck.

  3. Its like you read my thoughts! You seem to know so much approximately this, like
    you wrote the ebook in it or something. I believe that you simply could do with a
    few % to pressure the message house a little bit, but other than that, this is magnificent
    blog. A great read. I will definitely be back.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق