أهم الأخبارحكاوي الفن

لماذا لم يتحلل جثمان العندليب عبدالحليم حافظ ؟! .. ابن شقيق الفنان يجيب

بعد مرور أكثر من 44 عاما ومنذ أن توفى العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ في 30/3/1977 ، أعلن ابن شقيقه محمد شبانة مفاجأة كبيرة بالأمس أن الجثمان حتى الآن لم يتحلل وكما هو منذ وقت الدفن .

وقال شبانه في تصريحات خاصة أن السبب وراء عدم تحلل جثمان عمه الفنان عبدالحليم حافظ منذ وقت دفنه ، هو أنه أصوله تعود إلى نسب سيدنا محمد ، وجذوره ترجع لمدينة نجد السعودية ، وينتمي لـ قبيلة “بني تميم”،  قائلًا: “تتبعنا شجرة العائلةواكتشفنا أن نسبها يعودلسيدنا الحسين وجده الرسول محمدصلى الله عليه وسلم”.

وحكى شبانة تفاصيل الموضوع وأكد أن ذلك حدث عندما ذهب الى مع آخرين لمقبرة عمه ، وذلك بعد أخذ فتوى من الافتاء أنه يجوز فتح أي مقبرة للطمأنة على الميت وتحصينها من أضرار المياة الجوفية ، والتي تضرر منها العديد من الموتى”.

وتابع قائلا : “أردت أن انقل أبي وعمي لغرفة ثانية فارغة لحين الانتهاء من بناء جدار عازل للحماية من المياة الجوفية ، ووقفت أنا بالخارج أتلو أيات من القرآن الكريم خارج القبر ، وبمجرد نزول الشيخ ومعه عمال المقبرة سمعت تكبير وتهليل منهم مما اصابني بالدهشة الخوف وجعلني اتساءل : لم يفعلون ذلك ، وبعدها خرج الشيخ لقيته بيقولي تعالى هتشوف حاجه غريبة جدا ، ونزلت وأنا خايف وسبحان الله لقيت جثمان عمي عبد الحليم زي ما هو ووجهه زي ما هو وحواجبه سوداء و شعره أسود لم يصبهم أي سوء وكأنه شخص نائم في هدوء “.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق