أهل الفن

أحمد خالد صالح يحيي ذكرى ميلاد والده بصور من الذكريات وكلمات مؤثرة

أحيا الفنان الشاب أحمد خالد صالح ذكرى ميلاد والده الفنان الراحل خالد صالح ، والتي توافق يوم 23/1 بكلمات مؤثرة ومجموعة من الصور النادرة والذكريات .

ونشر أحمد مجموعة الصور على حسابة على الانستجرام ، وعلق عليها قائلا : “كل سنة وحضرتك مُنعم يا والدي، كل سنة وعيد ميلادك في الجنة إن شاء الله أحلى، أنا أكتر حاجة فخور بيها في حياتي إني ابنك، كل سنة وسيرتك منورالي طريقي وحب الناس ليك تاج على راسي ربنا يجعل محبتنا جميعاً في ميزان حسناتك، مفيش حاجة كاملة من غيرك، يا رب تبقى شايفنا ومبسوط وفخور بينا ويجمعنا بيك وبكل الحبايب على خير يا أبويا، الفاتحة لأبويا ولأمواتنا أجمعين”.

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال احمد خالد صالح كانت في مسلسل الفتوة في رمضان الماضي وهو من بطولة ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، أحمد خليل، رياض الخولي، إنعام سالوسة ، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي .

وينتظر حاليا عرض فيلمه الجديد ” 30 مارس” وهو من بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز وأحمد خالد صالح، ومجموعة من الضيوف ، ومن إخراج أحمد خالد موسى .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4٬987 تعليقات