أهل الفنأهم الأخبار

محمد رمضان يتخطى ربع مليون مشاهدة بعد ساعة من طرح أغنية مصباح علاء الدين

نشر الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة مصباح علاء الدين على قناته الرسمية على قناته الرسمية على اليوتيوب ، والتي تجاوزت حاجز الربع مليون مشاهدة بعد ساعة فقط من طرحها ، ولاقت إعجاب الكثير من الجمهور في التعليقات .

وظهر رمضان في كواليس فيديو منشور له في عزبة الصعايدة ، حيث استقبله المنطقة بإمبابة استقبال حافل ، وذلك أثناء كواليس تصوير كليب مصباح علاء الدين .

وجاءت هذه الأغنية بعد الازمة التي تعرض لها في الونة الأخيرة ووقفه من النقابة ، وكلمات الأغنية هي :”من صغرى كنت شايف.. وأنا بلمس النجوم.. ولا عمرى كنت خايف.. كل أما أقع بقوم.. وحلمت بالبطولة.. جايلك يا صفوف يا أولى.. وآدى حلم الطفولة.. أهو اتحقق فى يوم، ماكانش ليا واسطة.. مادعكتش الفانوس.. بالعكس حلمت حلم.. كان رؤية مش كابوس.. والناس الطيبين.. واقفين مستجدعين.. هما ودعوة أمى.. مصباح علاء الدين.. من تحت الصفر بدأت سبقت طلعت طفيت النجوم.. أعدائى يكتروا يختفوا يظهروا مافرقش معايا الهجوم.. لما أنا مش فارق معاك.. والناس كلها وياك.. اسأل عيلتك تقولك.. بنشوفه من وراك”.

على صعيد آخر انتهي رمضان من تصوير مشاهد الديكور الرئيسية في مسلسل موسى ، والتي يجسد بها شخصية رجل صعيدي يدور حوله العديد من القصص والحكايات المختلفة والمثيرة .

مسلسل موسى من بطولة الفنان محمد رمضان ،  سيد رجب، ورياض الخولي، وسمية الخشاب، وهبة مجدي، ومنذر رياحنة، وإيمان العاصي، وعارفة عبد الرسول، وضياء عبد الخالق ، وهو من تأليف : ناصر عبدالرحمن ، ومن اخراج محمد سلامة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق