أهل الفنأهم الأخبار

أبرزها ظهور ابنته .. ملاحظات على كليب محمد رمضان الجديد مصباح علاء الدين

بمجرد طرح محمد رمضان لأغنيته الجديد “مصباح علاء الدين” تصدر تريند اليوتيوب المصري ومواقع التواصل الإجتماعي ، وحصد أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة فقط .

ولكن هناك العديد من الملاحظات حول الكليب التي لاحظاها الجمهور وأبرزها : 

ظهور ابنة محمد رمضان معه 

لأول مرة تظهر ابنة محمد رمضان الكبرى “حنين” معه في فيديو كليب ، وكان رمضان سبق وظهر مع ابنه “علي” من قبل في أغنية “كورونا فيروس”، لكن “حنين” مؤخرا بدأت تظهر كثيرا مع والدها في العديد من أعماله .

وظهرت حنين مع والدها وهي تجلس جواره في السيارة ، وتقلد حركاته ولم ترتبك أمام الكاميرا .  

دويتو مع الطفل السوري 

صرح محمد رمضان أنه سمع بالصدفة أغنية للطفل السوري “محمد جنيد” على اليوتيوب ، وأعجب بصوته كثيرا ، واختاره ليغني معه في هذا الكليب فهو يعتبر دويتو بين محمد رمضان والطفل السوري .

الطفل الذي جسد رمضان في مرحلة الطفولة 

لفت الطفل الذي قام بأداء شخصية محمد رمضان في مرحلة الطفولة انتباه الجمهور ، حيث أنه قلده ببراعة شديدة بخفة دم وتلقائية ، خاصة في الحركة التي يفعلها رمضان دائما وهي رفعة الحاجب .

تصوير مختلف 

اعتدنا على تصوير محمد رمضان لأغانيه داخل ستوديوهات مغلقة وسط فتيات ، أو أن يسافر إلى دولة خارج مصر ليصور فيها ، إلا أنه هذه المرة تم التصوير داخل شوارع القاهرة وكأنه يمشي وسط جمهوره .

ظهور خالد جواد 

ظهر الفنان الكوميدي خالد جواد في الكليب وهو يجسد شخصية الشخص الذي يشاهد أهله محمد رمضان في الخفاء دون علمه ، وهذا بحركاته الكوميديه التي اعتدنا عليها .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق