أهل الفنأهم الأخبار

تعرف على الطفل الذي ظهر في أغنية محمد رمضان الجديدة مصباح علاء الدين

حققت أغنية محمد رمضان الجديدة نجاحاً هائلا وحصدت أكثر من مليون مشاهدة في أقل من يوم واحد فقط ،وهي من كلمات الشاعر الغنائي أحمد المالكي، وألحان محمد يحيى ، وإخراج محمد سلامة.

ومن أهم العوامل التي كانت سبباً في هذا النجاح الطفل الذي كان يجسد دور رمضان في مرحلة الطفولة ، وجذب أنظار الجميع خاصة بسبب الشبه الكبير بينهما ليتساءل الجمهور : من هذا الطفل الذي أدى الدور ببراعة ، وقام بتقليد حركات رمضان بشكل تلقائي .

وهذا الطفل اسمه منذر محمد مهران ، ويبلغ من العمر ست سنوات فقط ، ويعشق التقليد والتمثيل منذ أن كان عمره ثلاث سنوات ، وقال والده في تصريحات خاصة : ” أنه كان يقوم بتقليد أفراد العائلة مثل خاله وعمه ، والجميع كان يضحك وكنا نقوم بتصويره كان يحب ذلك كثيراً” .

ولما رأى والده شغفه بالتمثيل من بداية عمره ذهب به إلى مكاتب الكاستينج لإختباره في التمثيل ، وبالفعل نجح في ذلك ، وشارك في رمضان الماضي في مجموعة مشاهد صامتة مع محمد رمضان أيضا في مسلسل “البرنس” ، وأيضا مسلسل “ليالينا 80” ، ومسلسل “الحرامي” والذي كان مكون من عشر حلقات وتم عرضه على إحدى المنصات .

وحكى والده أنه تم ترشيحه لعمل الكليب من قبل المخرج محمد سلامة والذي تعرف عليه في مسلسل الحرامي ، وحكى له أنه يتمنى ان يعمل مع محمد رمضان وأنه يعشق أدواره ، ولما جاءت الفرصة وأستعد سلامة لإخراج الكليب والذي يخرج حاليا أيضا مسلسل موسى لمحمد رمضان  استعان بالطفل منذر لتجسيد الشخصية .

وكلمات الأغنية هي : “من صغرى كنت شايف.. وأنا بلمس النجوم.. ولا عمرى كنت خايف.. كل أما أقع بقوم.. وحلمت بالبطولة.. جايلك يا صفوف يا أولى.. وآدى حلم الطفولة.. أهو اتحقق فى يوم، ماكانش ليا واسطة.. مادعكتش الفانوس.. بالعكس حلمت حلم.. كان رؤية مش كابوس.. والناس الطيبين.. واقفين مستجدعين.. هما ودعوة أمى.. مصباح علاء الدين.. من تحت الصفر بدأت سبقت طلعت طفيت النجوم.. أعدائى يكتروا يختفوا يظهروا مافرقش معايا الهجوم.. لما أنا مش فارق معاك.. والناس كلها وياك.. اسأل عيلتك تقولك.. بنشوفه من وراك “.

من ناحية أخرى يشارك محمد رمضان في السباق الرمضان القادم بمسلسل موسى ، ويشاركه البطولة  سيد رجب، ورياض الخولي، وسمية الخشاب، وهبة مجدي، ومنذر رياحنة، وإيمان العاصي، وعارفة عبد الرسول، وضياء عبد الخالق ، وهو من تأليف : ناصر عبدالرحمن ، ومن اخراج محمد سلامة .

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫88 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق