أهل الفنأهم الأخبار

القبض على طبيب الفنانين المتحرش بالرجال لمدة 35 سنة

عادت القضية التي كانت منتشرة منذ شهور عن تحرش طبيب الأسنان باسم سمير بالرجال والفنانين ، وذلك بعد أن نشر الفنان تميم يونس فيديو له يحكي تجربته الشخصية مع هذا الدكتور ، وبعدها قام الفنان عياس أبوالحسن بتأكيد ذلك الكلام ونشره .

ولكن أسدل الستار اليوم على هذا الموضوع بعد القبض على طبيب الأسنان بعد هروبه من نشر الخبر ،  وتمكن الأمن في مباحث الجيزة من ضبطه تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره ، وذلك في البلاغات المقدمة من الممثل عباس أبو الحسن والفنان تميم يونس ضده . 

وعبر الفنان “عباس أبوالحسن” عن سعادته الكبيرة بعد هذا الخبر ونشر على صفحته الرسمية على فيس بوك قائلا : “بعد نضال دام أكثر من ستة أشهر كللت مجهوداتنا أنا ومن معي من الشجعان النبلاء بالقبض على الطبيب المتحرش الطاغية المتحرش الجنسي المتسلسل لأكثر من ثلاثة عقود ..مجرم متخفي في ثياب طبيب عاث فسادا في الأرض لعقود محتميا بعلاقات ونفوذ وثروة ضخمة ومنصب ديني ..طبيب بث الرعب في قلوب خريجي امتياز كلية طب الأسنان فأخرسهم عقودا وقد نال كثيرا منهم من إعتداءاته نصيبا كبيرا ” .

وتابع أبو الحسن قائلاً : ” أقدمت على ذلك يقينا مني أن هذا التصدي لا خيار فيه.. أن إيقافه هو واجب حتمي وأن أكون صوتا لمن لا صوت لهم ..إن المئات ممن سيتعرضوا لوصمات نفسية مريرة من جراء استمراره في الايقاع بالإطفال والشباب والعاملون والدكاترة المترددون أو العاملون بعياداته ذنبهم كان سيقع على عاتقي وضميري وأخلاقي” .

وشكر كل من وقف بجانبه في هذا الموضوع وقال :”أشكر الأستاذ/حسن أبوالعنين المحامي، تميم يونس وجميع الشهود والضحايا وكل من ملكوا الشجاعة لمساندتي ومشاركتي هذه المعركة ..كل شخص أرسل لي شهادته وهو في غاية الحيرة والشك والتردد لكنه وثق بي ..كل من ساهم في هذه الحملة الرائعة الناجحة ..شهود الإثبات الذي لا أستطيع ذكر أسماءهم حفاظا عليهم ..كل من شير بوستاتي العديدة..كل الصحافة ..النيابة العامة ورجالها الشرفاء.. وزارة الداخلية ورجال المباحث وأولا وأخيرا سيادة معالي النائب العام ..حماكم الله وسدد خطاكم” .

كما علق تميم يونس على هذا الموضوع وكتب بوست على حسابه على الفيس بوك وعلق عليه قائلا : “الحمد لله تم القبض على باسم سمير، الدكتور المتحرش وجاري التحقيق معه”.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. Its like you read my thoughts! You seem to know a lot
    about this, such as you wrote the e-book in it
    or something. I feel that you simply can do with a few p.c.

    to drive the message home a little bit, however instead of that, this is wonderful
    blog. A great read. I’ll definitely be back.

  2. How do I restore my computer to an earlier time when the “Restore” feature on my computer is not working. I have tried over a dozen times to restore my computer and I keep getting the error message “computer could not be restored to this date. No changes have been made. Try another date.” Try another date the same thing happens.. . All of my personal files were deleted from my computer and I want to get them back. Have no clue how this happened. Checked the recycle bin and none of them were there. It is as if they simply disappeared off my computer. Please help. Thank you!.

  3. Hello just wanted to give you a quick heads up. The text in your
    article seem to be running off the screen in Opera.
    I’m not sure if this is a format issue or something to do with internet browser compatibility but I
    thought I’d post to let you know. The layout look great
    though! Hope you get the issue fixed soon. Kudos

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق