أهل الفن

نيرمين الفقي أول ضحايا برنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2021

نشرت الفنانة نيرمين الفقي صورة لها برفقة رامز جلال على حسابها على الإنستجرام وعلقت عليها قائلة : “مقلب رامز وأنا شربت المقلب” ، وهو ما أثار اللغط لدى المتابعين حول هل هذا المقلب من رمضان المقبل وأنها حرقت له المقلب أم لا ؟ .

وأكدت بعض المواقع أن هذه الصورة من مقلب رامز في نيرمين في رمضان المقبل 2021 ، ولكن في حقيقة الأمر أن هذه الصورة قديمة منذ خمس سنوات من برنامج “رامز يلعب بالنار” ، وخلال الحلقة تعاون الفنان إدوارد مع رامز جلال في إقناع نرمين الفقي بالمقلب إلى جانب وجوده إلى جوارها للسيطرة عليها وتخفيف حدة الصدمة التي تبدأ مع اشتعال النيران في الغرفة .

واستعانت نيرمين بصورة قديمة من البرنامج ، حيث أنه ممنوع إذاعة أي صورة من برنامج رامز قبل إذاعة الحلقة رسمياً على التلفزيون .

ويعرض للفنانة نيرمين الفقي حاليا مسلسل لؤلؤ ، والذي يحقق نجاحا كبيرا ويتصدر محركات البحث الجوجل ، وهو من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، حمدي هيكل ، وهو قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق