أهم الأخبارسوشيال ميديا

اول تعليق من أحمد حسن بعد خبر إستدراج فتاة له في شقتها

تداولت أخبار على السوشيال ميديا عن استدراج فتاة لليوتيوبر احمد حسن لشقتها وإمضائه لوصل امانة بمبلغ مالي كبير ، ولكن حقيقة الأمر أن هذا الخبر يخص المغني أحمد حسن وليس اليوتيوبر .

ونشر اليوتيوبر احمد حسن فيديو على صفحته على الفيس معلقاً على هذا الأمر ، وقال أن الجرائد التي تكتب هذه الأخبار هي جريدة صفراء وتسعى وراء التريند ونشر اسمه من اجل جذب المشاهدات .

وأكد أحمد حسن أنه فوجئ باتصالات ورسائل كثيرة من أصدقائه يستفسروا عما تم نشره في بعض المواقع الإلكترونية عن تعرضه لحادث اختطاف وكان هناك قلق من جانب أهله ، مشيرًا أنه كان يلعب مباراة كرة قدم مع أصدقائه ، نافيًا ما تردد في الأخبار وأنها من وحي الخيال، مستنكرًا وضع صورته على الخبر وأن نص الخبر يخص المغني أحمد حسن وليس هو إطلاقا.

وصرح حسن أنه لم يهتم طول حياته بمثل هذه الأخبار مطلقاً و إنما هذه المرة سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد كل الجرائد والمواقع التي نشرت هذه الأخبار والمستغله لأسمه حتي يضع حد لهذا الأمر .

وكان قد تقدم المغني أحمد حسن ببلاغ يتهم فيه فتاة بإستدراجة لشقتها ، وعندما دخل وجد رجلين يربطانه ويجبرانه على إمضاء وصل أمانة بمبلغ مالي كبير وإطلاق سراحه بعد ذلك .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق