أهل الفن

مسلسل اللعبة 2 الحلقة 8 .. هل سيتزوج مازو ووسيم جارتهم ؟

ينتظر الجمهور عرض مسلسل اللعبة 2 الحلقة 8 ، خاصة بعد الأحداث الكبيرة والكوميدية التى شهدتها مسلسل اللعبة 2 الحلقة 7 ، حيث صرحت اللعبة اشتراط زواج مازو ووسيم من جارتهم ، ورفض وسيم ذلك لأنه لا يريد أن يتزوج على حبوا ، ولكنها أجبرته في النهاية على الزواج وخوض التجربة لأنه سيتزوج عليها بشكل غير رسمي وبعد ذلك يطلقها .

مسلسل اللعبة 2 الحلقه 8

وظهرت في مسلسل اللعبة 2 الحلقة 8 رانيا يوسف لأول مرة وأول ظهور لها في المسلسل ، حيث قام مازو بتعطيل الأسانسير للجلوس بجانبها والتحدث اكثر عن تفاصيل في حياتها ، حتى قامت شيماء وقفشتهم في الاسانسير .

مسلسل اللعبة 2 الحلقة 8

وفي حلقة اليوم من مسلسل اللعبة 2 الحلقة 8 هل سيتمكن وسيم من اقناع جارته نسمة من الزواج منه ، أم أن مازو سيفوز عليه وسيتغلب عليه بالحيل التي يفعلها ويتزوجها هو ، كل هذا سنعرفه خلال الساعات القادمة بعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثاني  الحلقة 8 .

مسلسل اللعبة الجزء الثاني 

مسلسل اللعبة الجزء الثاني ليفل الوحش من بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول،محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، حسام داغر، إسماعيل فرغلي ورانيا يوسف ، قصة وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، إشراف عام على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق