أهل الفن

تعرف على حقيقة عودة الفنانة المعتزلة حنان ترك للتمثيل

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار على السوشيال ميديا تفيد بعودة الفنانة المعتزلة حنان ترك للتمثيل من جديد ، بعد إعلان اعتزالها الفن عام 2012 بعدما قدمت مسلسل الأخت تريزر، ثم أعلنت بعدها اعتزال الفن أثناء حلولها ضيفة على الهواء مباشرة في برنامج “أنا والعسل”مع الإعلامي اللبناني نيشان.

وقال أحد أصدقاء الفنانة المقربين التي تحضر معها الدروس الدينية في تصريحات خاصة أن الفنانة حنان ترك تتواجد حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية ، ونقلت مكان إقامتها بالكامل الى هناك واستقرت مع زوجها وأولادها ، وأمر عودتها الى مصر في هذه الفترة مستحيل .

وأكدت الصديقة المقربة لـ حنان ترك، أن الفنانة المعتزلة تعيش الآن بصحبة أولادها مع أهل زوجها شقيق القيادى الإخوانى حسن مالك بالولايات المتحدة ، نافية تماما عودة ترك للتمثيل، وكذلك لمصر من الأساس خلال هذه السنوات ، واصفة عودتها للتمثيل من جديد بالأمر المستحيل للغاية وكل هذه الأمور اشاعات ، ولا تحب حنان العودة لمجال الفن من جديد .

شاركت الفنانة حنان ترك في العديد من الأعمال سواء في المسرح او التلفزيون أو السينما أبرزها فيلم جاءنا البيان التالي ، وأحلى الأوقات ، وفي الدراما مسلسل سارة ، و مسلسل هانم بنت باشا و مسلسل نونة المأذونة ، و مسلسل الأخت تريز ، ومسرحية طرائيعو .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫69 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق