أهل الفنأهم الأخبار

بعد أزمتها الأخيرة .. منى فاروق تعود للتمثيل من جديد

عاشت الفنانة منى فاروق حالة من الركود الفني بعد أزمتها الأخيرة ، و عادت للعمل من جديد بعد توقف لمدة عامين ، ومضت الفنانة عقد انضمامها إلى فيلم ” آل هارون ” مع المنتج حسني محمود وشركته مومنت برودكشن .

وقال المنتج حسني محمود أنه من المقرر بدء تصوير الفيلم خلال الأيام المقبلة ، وأن الفنانة “منى فاروق” ممثلة مجتهدة وشاطرة ، ونحن من مهمتنا تسليط الضوء على المواهب الشابة الناجحة والطموحة ، ولا يهمنا ماضي الفنانات ولا نفتش فيه مطلقاً ، وهي من ضمن المواهب الشابة الصاعدة التى خرجت من مسلسل “الأب الروحى”، وأيضا شاركت فى مسلسل “ظل الرئيس” والذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وصرح حسني محمود  أن شركة مومنت برودكشن تسعى خلال الفترة القادمةلانتاج العديد من الأعمال الفنية الجيدة ، من أجل إنقاذ قطاع الفن الذي تأثر سلبيا بجائحة كورونا، وإعادة السينما والتلفزيون الى قوتهم التي كانوا عليها من قبل .

فيلم “آل هارون”  وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير بشكل جديد ، وهو من بطولة الفنان الأردني منذر رياحنة، والفنان أحمد وفيق ، محمد عز، وعبير صبري، ومحسن منصور، وأحمد عبد الله، وهاجر الشارنوبي، ومنى فاروق ، وما زالت الترشيحات قائمة لتحديد باقي نجوم العمل ، ومن انتاج حسنى محمود، وشركته مومنت برودكشن للإنتاج الفني، ومن تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، وإخراج معتز حسام

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق