أهم الأخبارسوشيال ميديا

أول تعليق من والد حنين حسام بعد إخلاء سبيلها ودخولها المنزل

أخلت النيابة سبيل حنين حسام فتاة التيك توك بكفالة قدرها 15 الاف جنيه مصري بعد 9 أشهر من الحبس خلف القضبان بتهمة التحريض على الفسق والفجور والاتجار في البشر .

وقال والد حنين حسام أن ابنته خرجت ووصلت الى منزلها ، ولكنه حتى الآن لم يتمكن من احتضانها والحديث سويا عما حدث معها ، مؤكدا أنها لن ترجع الى تطبيق التيك توك نهائيا مرة أخرى ، ولن تعرض فيديوهات عليه ، خاصة بعد الحالة التي عاشتها خلال الأيام السابقة والإنهيار العصبي .

وكان سبب القبض على حنين حسام فتاة التيك توك في شهر 4 الماضي ، بسبب فيديو نشرته على حسابها على التيك توك لا تتخطى مدته 9 دقائق ، معلنة فيه عن فرصة عمل للفتيات بمبلغ مالي كبير من المنزل وقالت فيه : “كل المطلوب منك تفتحي الكاميرا للي قدامك، ومش عاوزة بنات قالعة، ممكن ترقصي أو تغني في اوضة نومك”.

وتابعت كلامها : ” وشرط البنات لازم يكون عندها السن القانوني 18 سنة، والمفروض إن حضرتك مذيعة في أبلكيشن، يكون عندك نت وإضاءة كويسة، واللايف بيكون فورمال، مينفعش تخرجي بأي لبس خارج، أنا مبحبش الحال المايل، مفيش تجاوزات، ومفيش قلة أدب ، أنا مش هكون عايزة 100 بنت قالعين ملط، لا، 20 بنت من غير كده أحسن، التارجت مش كل الناس هتتساوى ببعض، كل حاجة ليها قبضها، وحسب المشاهدات، من أول 36 دولار لحد 2000 و3000 دولار ، وكل واحدة على حسب شطارتها “.

وبمجرد تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي والتلفزيون تحركت قوات الأمن وألقت القبض على حنين حسام ، وفحصت أجهزتها الخاصة ، والتي أكدت أن كل هذا من طبيعة عملها قبل اخلاء سبيلها خلال الساعات الماضية ووصولها المنزل .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق