أهل الفن

مسلسل اللعبه 2 الحلقه 10 .. وسيم في ورطة مع زوجته الثانية

ينتظر الجمهور بشغف عرض مسلسل اللعبة 2 الحلقة 10 ، خاصة بعد سخونة أحداث مسلسل اللعبة 2 الحلقة 9 وكان هناك منافسة قوية بين وسيم ومازو من أجل الفوز بالتحدي ، والفوز بزواج رانيا يوسف جارتهم من أجل الفوز بمبلغ 250 ألف جنيه .

مسلسل اللعبة 2 الحلقة 10

وشهد مسلسل اللعبة 2 الحلقة 10 أحداث ساخنة ، حيث فاز وسيم بالمسابقة عن طريق الخطأ ، وذلك بعد ما قبلت جارتهم الزواج من وسيم بسبب ضرب الأشخاص له في المطعم ، وبعدها تزوجها ، وبعد الفوز بالتحدي قرر وسيم أن يطلق جارته ، وبعد أن دخل الغرفة ليمهد لطلاقها فاجئته بأنها لديها ورقة عليها امضائه على مبلغ 8 مليون جنيه ، وانتهت الحلقة 9 بمسلسل اللعبة 2 بصدمة وسيم بعد معرفة الخبر .

مسلسل اللعبة 2 الحلقه العاشرة 

وينتظر الجمهور حلقة اليوم من أجل معرفة رد فعل وسيم ، وماذا سيفعل في هذا المأزق بعد الورقة التى مضى عليها ، وهل سيطلقها أم سيستمر الأمر والزواج طوال الحلقات القادمة ، ورد فعل زوجة وسيم في هذا الأمر .

مسلسل اللعبه 2 الحلقة 10

مسلسل اللعبة الجزء الثاني ليفل الوحش من بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول،محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، حسام داغر، إسماعيل فرغلي ورانيا يوسف ، قصة وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، إشراف عام على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق