أهل الفنأهم الأخبار

بعد انفصاله عن دينا الشربيني .. من هي الفتاة التي تلازم الهضبة

انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي صور للهضبه عمرو دياب مع إحدى الفتيات وهو يحتضنها ، وتساءل الجمهور  هل هذه الفتاة على علاقة بالهضبة ، خاصة وأنه هناك أخبار بتفيد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني خلال الفترة الماضية .

وبعد البحث من جانب الجمهور عن هوية تلك الفتاة اتضح أنها من كواليس إعلان الفنان عمرو دياب الجديد ، والتي اختارها لتصوير عطره الجديد والذي يحمل اسمه والذي يتم تصويره حاليا في دبي واخراج المخرج الكبير طارق العريان ، وفي السطور التالية أهم المعلومات عن انجي كيوان موديل إعلان عمرو دياب .

  • انجي اعلامية مصرية من مواليد محافظة الإسكندرية ، و تخرجت من الجامعة الأمريكية بدبي ، وتقيم حاليا بدولة الإمارات .
  • انضمت إلى فريق مراسلي برنامج ” زهرة الخليج ” على تليفزيون أبوظبي عام 2016 ، وشاركت في تقديم برنامج ” قعدة رجالة ” مع خالد سليم ونيكولا معوض وقيس نجيب .
  • عملت في القطاع المصرفي لما يقرب من عشر سنوات كمحللة استثمار ومحررة مالية ومشرفة لجنة ومنظم للأحداث والفاعليات التي تقام .
  • قدمت بطولة الاسكواش للسيدات في مدينة الجونة في فترة سابقة ، وتحرص على حضور مهرجان الجونة السينمائي كل عام منذ بدايته .
  • اشتهرت باختيار أزياء جريئة وظهر ذلك بشكل كبير من خلال اطلالتها وصورها على حساباتها ومشاركتها بالمناسبات والمهرجانات المختلفة .
  • شاركت في تقدم العديد من الفعاليات في مجالات الموضة والرياضة والتمويل والأطفال وبرامج الصحة وفعاليات الشركات التي تطلب منها المشاركة في تقديم تلك الفاعليات .
  • التحقت إنجي كيوان بأكاديمية إعلامية لتطوير مهاراتها في مجال الإعلام والخطابة للمشاركة بالمؤتمرات وتقديم فعاليات مهرجانات الموضة.

وصرح الفنان عمرو دياب أنه من المقرر تصور إعلانه الجديد في 22 فبراير الشهر الجاري ، وذلك على شاطئ ناموس الكبير في دبي ، وسيتم تصويره على أنغام أغنية “وانا معاك”،وسوف تكون بطلة هذا الاعلان هي الاعلامية والموديل إنجي كيوان .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق