أهم الأخبارسوشيال ميديا

” كان نفسي يكون ليا أب وأم ” .. تفاصيل انتحار فتاة التيك توك منه عبدالعزيز

ظهرت منه عبدالعزيز فتاة التيك توك من جديد بعد إخلاء سبيلها ، وتأهيلها النفسي ، ورجعت من جديد للظهور على التيك توك وانتقدها البعض بسبب ذلك الظهور الذي كان في الماضي قبل دخولها السجن .

وظهرت في بث مباشر على صفحتها بشئ مفاجئ للجمهور لتوثيق محاولة انتحارها ، وأمسكت بموس حلاقة وقطعت شراينها ووجهت بعض الكلمات للجمهور وبعدها تم قطع البث المباشر .

وقالت منه قبل قطع البث وقطع شراينها : “أنا مش مسامحاكم ومش عايزة أشوفكم وبكره عيلتي وبكرههم كلهم، أنا عندي 18 سنة ويحصل فيا كده ، سامحوني بجد ، بس أنتوا اللي خليتوني أعمل كده في نفسي ولا عمري فكرت أعمل حاجه حرام ، ومش معايا ولا جنبه في جيبي ، أنا تعبت نفسيا وماديا وكل حاجة ، أخويا مش بيحبني وكرهت حياتي”.

وقالت هدى ابو النصر محامية منة عبدالعزيز  في تصريحات خاصة أنها اطمأنت عليها بعد أن علمت بذلك الحادث ، وأكدت أنه تم عمل الاسعافات الاولية لها وهى الآن مازالت على قيد الحياة ولكن بها بعض الجروح.

وكانت ألقت أجهزة الأمن في الجيزة، في شهر مايو الماضي، القبض على فتاة التيك توك منة عبدالعزيز، وتم إحالتها إلى ديوان عام قسم شرطة الطالبية ، بعد القبض عليها في منطقة الطالبية، وذلك بعد تعرضها للاعتداء الجنسي والإغتصاب على يد صديقها داخل أحد فنادق الهرم، وتم إخلاء سبيلها بعد إعادة تأهيلها نفسيا من وزارة التضامن الإجتماعي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق