أهل الفن

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 11 – تعرف على صاحبة صوت زومبا الحقيقي

ينتظر الجمهور عرض مسلسل في بيتنا روبوت الحلقه 11 ، بعد الأحداث التي شهدتها مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 10 والضحك الذي أحدثه عمرو وهبه و شيماء سيف من خلال الحركات التي فعلاها في فرح أحد الموظفات في شركة يوسف والذي يقوم بدوره الفنان هشام جمال .

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقه 11

وتساءل الجمهور بعد عرض مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 11 عن صوت زومبا ، وهل هو صوتها الحقيقي وقاموا بعمل بعض التعديل عليه في المونتاج ، خاصة وأن صوتها كوميدي ولائق على الشخصية التي تؤديها في المسلسل .

وأثتاء وجود هشام جمال و ليلى احمد زاهر و عمرو وهبة و شيماء سيف في ضيوف برنامج معكم منى الشاذلي ، سألتهم الإعلامية عن صوت زومبا وهل هو صوتها أم لا ، وقال هشام جمال أن شيماء سيف كانت تتحدث بصوتها في البداية ولكن الأمر كان مضحك ، فعرض على شيماء أن يقوم بتغير الصوت لصوت واحدة مثلا التي تقول الهاتف الذي طلبته مغلق ، ورحبت شيماء بالفكرة وقام بتنفيذها .

واستقروا على أن تقوم الإعلامية جيهان عبدالله بأداء صوت زومبا ، وهي مذيعة مصرية تعمل بإذاعة نجوم FM ، وحصلت على بكالوريوس إعلام من الجامعة الأمريكية، ولها خبرة طويلة فى مجال الدعاية والإعلان ، وقدمت برامج ” أجمد سبعة الساعة سبعة، بيبسي Top Twenty، خليك في أحسن حالاتك ” ، كما شاركت في فليم (زي الهوا) عام 2006 مع الفنان خالد النبوي .

مسلسل ” في بيتنا روبوت ” من بطولة شيماء سيف ، و عمرو وهبة ، ليلى أحمد زاهر، هشام جمال، دلال عبدالعزيز، ومن تأليف أحمد محيي و أحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي ، ويعرض على شاشة cbc من السبت الى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق