أهل الفن

مسلسل لؤلؤ الحلقه 31 .. طارق نصار لـ بودا : العقاب جاي شديد

اليوم يتم عرض مسلسل لؤلؤ الحلقة 31 ويتنظرها الجمهور بشدة ، خاصة وأن مسلسل لؤلؤ الحلقة 30 تم بها المزيد من الأحداث الساخنة وأبرزها مكالمة مروة مع بودا ومعرفة لؤلؤ بهذا الأمر .

وعندما علمت لؤلؤ بهذا الأمر قامت بالدخول الى ورشة بودا لمعرفة كل التفاصيل منه ، أدرك أن لؤلؤ قد علمت بخطته مع بودا ، فقام بوضع منوم لها في المشروب وقام باغتصابها وتصويرها ، ودخل طارق نصار بعد هروبه وشاهد لؤلؤ في هذا المنظر وقام بتطليقها .

 

 

وشارك محمد الشرنوبي الجمهور هذه الحالة مع الجمهور فنشر صورة من المسلسل على حسابه على موقع إنستجرام ، وعلق عليها قائلا : “غلطة وندمان عليها”.

ورد أحمد زاهر على كلام الشرنوبي قائلا : ” لا الكلام ده تضحك بيه علي حد غيري يا بودا .. مش هاتهرب من عقاب طارق نصار العقاب جاي يا بودا “، ويرد الشرنوبي على تعليقه قائلا :”ماتخليك لذيذ و تفرفش كده يا طاروق بقولك ندمان يا أخي”.

مسلسل لؤلؤ مي عمر  ويشاركها البطولة أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، محمد مهران، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى ، وهو من نوعية المسلسلات الـ 40 حلقة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق