أهل الفنأهم الأخبار

اليوم .. عقد قران حلا شيحا و معز مسعود بأحد الفنادق

بعد فترة طويلة من النفي والإنكار من معز مسعود و حلا شيحا لموضوع خطوبتهما ، وقصة الحب السرية التي استمرت لعدة شهور ، خاصة وأنه انتشر عنهم الكثير من الصور المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي .

أعلن العروسين اليوم الجميع وبشكل مفاجئ إعلان عقد قرانهما اليوم الإثنين بأحد فنادق القاهرة ، وسط حضور محدود من الأهل والأصدقاء ، وتم تأجيل حفل الزفاف خلال الأيام الماضية بسبب أزمة برد شديدة يمر بها والد الفنانة حلا شيحا ، وقررا الطرفان فرض السرية التامة على هذا الحفل وحضور الأسرتين فقط .

وصرح  معز مسعود منذ شهرين تقريبا عن خطوبته من الفنانة حلا شيحا على حسابه على الإنستجرام قائلا : “سجلت مؤخرًا عرضًا توضيحيًا على iPhone لأغنيتي التالية(Fighter) على جيتاري، والتي أعدتها في عام 2007. هذه الأغنية لك يا فتاةhalashihanewرحلتنا واحدة. نحن بعيدون عن الضحلة الآن”.

وأيضا قامت حلا شيحا بنشر الأغنية على حسابها وعلقت عليها قائلة :” شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخور بأنك كرستها لي، بحبك moezmasoud، لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنك الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك” .

الفنانة حلا شيحة، مسلسل “خيانة عهد” والذي تم عرضه في دراما رمضان الماضي من بطولة النجمة يسرا ، والذي حقق نجاحا كبير ،وشارك في بطولته كل من خالد سرحان، وجومانا مراد، وخالد أنور، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. I as well as my buddies came taking note of the nice information located on your web page and then all of a sudden developed a horrible suspicion I never thanked the web blog owner for those secrets. These people were definitely for that reason passionate to read through all of them and have in effect really been taking advantage of these things. Thank you for turning out to be indeed helpful and also for using certain fine issues millions of individuals are really desirous to understand about. Our honest regret for not expressing gratitude to earlier.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق