أهل الفن

مسلسل لؤلؤ الحلقة 32 .. بودا يطلب السماح من لؤلؤ

تزيد يوميا شعبية مسلسل لؤلؤ الحلقة 32 ، وشهد مسلسل لؤلؤ الحلقة 31 المزيد من الأحداث التي ارتبط بها الجمهور ، وملخص الحلقة هو ندم بودة على الفيديو الذي كام بتصويره مع لؤلؤ وهي نائمة في مسلسل لؤلؤ الحلقة 32 فقام بكسر كل اللاب توب ومسح الفيديوهات .

مسلسل لؤلؤ الحلقه 32

وأيضا من أهم أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة 32 هو الحرب التي بدأت بين لؤلؤ وكاميليا ، حيث خاف مدير أعمال كاميليا من عدم احتياجها للعمل معهم بعد الصلح من لؤلؤ ، فأشعلوا النيران بينهما بنشر أخبار كاذبة على لسان لؤلؤ على السوشيال ميديا ، فبدأت الكراهية بينهما من جديد .

وذهب مجدي إلى طارق نصار في مكتبه في مسلسل لؤلؤ الحلقة 32 ، ولم يقتنع بالأعذار التي قدمها للصلح بينهما ، وطرده من مكتبه ، وأيضا ذهب أبو لؤلؤ لها في في المنزل لكي يطلب منه أن يسامحها عما فعله .

والمفاجأة التي ينتظرها الجمهور في مسلسل لؤلؤ الحلقة 32 هو المكالمة التي بين لؤلؤ وبودة بعد هذا الفعل وانتهت على ذلك الحلقة السابقة ، فالجمهور يريد أن يعرف ماذا سيقول لها بودة ويطلب منها ، وماذا سيكون رد فعل لؤلؤ كل هذا سنعرفه خلال حلقة الليلة .

مسلسل لؤلؤ مي عمر  ويشاركها البطولة أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، محمد مهران، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى ، وهو من نوعية المسلسلات الـ 40 حلقة .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق