أهل الفنأهم الأخبار

بالصور .. حفل زفاف حلا شيحا و معز مسعود بحضور الأهل فقط

أقيم منذ قليل حفل زفاف الفنانة حلا شيحا والداعية معز مسعود بأحد فنادق القاهرة على النيل ، بحضور عدد محدود جدا من الأهل ، ولم يحضر أحد من نجوم الوسط الفني .

وكانت اطلالة الفنانة حلا شيحا في حفل الزفاف بإطلالة بسيطة وفستان أبيض محتشم ، وأيضا ارتدت حجاب أبيض على الفستان ، أما معز فارتدى بدلة سوداء كلاسيكية .

وكان قد أعلن العروسين اليوم الجميع وبشكل مفاجئ إعلان عقد قرانهما اليوم الإثنين بأحد فنادق القاهرة ، وسط حضور محدود من الأهل والأصدقاء ، وتم تأجيل حفل الزفاف خلال الأيام الماضية بسبب أزمة برد شديدة يمر بها والد الفنانة حلا شيحا ، وقررا الطرفان فرض السرية التامة على هذا الحفل وحضور الأسرتين فقط .

وصرح  معز مسعود منذ شهرين تقريبا عن خطوبته من الفنانة حلا شيحا على حسابه على الإنستجرام قائلا : “سجلت مؤخرًا عرضًا توضيحيًا على iPhone لأغنيتي التالية(Fighter) على جيتاري، والتي أعدتها في عام 2007. هذه الأغنية لك يا فتاةhalashihanewرحلتنا واحدة. نحن بعيدون عن الضحلة الآن”.

وأيضا قامت حلا شيحا بنشر الأغنية على حسابها وعلقت عليها قائلة :” شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخور بأنك كرستها لي، بحبك moezmasoud، لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنك الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق