أهل الفن

مسلسل لؤلؤ الحلقة 36 .. طارق نصار يعترف لـ لؤلؤ : بحبك بس مش هينفع نكمل

يحقق مسلسل لؤلؤ الحلقه 36 شعبية كبيرة جدا ويتصدر التريند المصري ، خاصة وأن الجمهور ينتظر عرض مسلسل لؤلؤ الحلقة 36 ، وذلك بعد إشتعال الأحداث بصورة كبيرة ، وينتظر الجمهور معرفة قاتل لؤلؤ في مسلسل مسلسل لؤلؤ الحلقة 36 .

مسلسل لؤلؤ الحلقة 36

وشهد مسلسل لؤلؤ الحلقة 35 العديد من الأحداث أبرزها وجود المحقق مع لؤلؤ وهو يسألها عن قائتلها ، وما الهدف من وراء قتلها ومن المستفيد ، وتم القبض على أم لؤلؤ وتوجيه تهمة قتل إبنتها إليه ، وتم إنتهاء الحلقة عند دخول مجدي إليها وسوف نعرف ما سيحدث في الحوار بينهما بعد عرض مسلسل لؤلؤ الحلقة 36 .

وداعب أحمد زاهر مي عمر عبر حسابه على الإنستجرام من صورة تجمعه معها من كواليس مسلسل لؤلؤ وعلق عليها قائلا : “بحبك يا لؤلؤ.. مش عارف أشيلك من قلبى وفى نفس الوقت مش هاينفع نكمل بعد اللى عينى شافته.. طارق نصار”.

مسلسل لؤلؤ مي عمر الحلقة 36 ، ويشاركها البطولة أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، محمد مهران، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى ، وهو من نوعية المسلسلات الـ 40 حلقة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق