أهم الأخبارحكاوي الفن

مفاجأة .. جثمان الفنان علاء ولي الدين لم يتحلل بعد 18 عاما من وفاته

تحل هذه الأيام وفاة الفنان الكبير علاء ولي الدين الثامنة عشر ، حيث توفى الفنان الراحل في 11/2/2003 في سن مبكر وعمر 40 عاما بسبب مرض السكري وتم دفنه في مدافن مدينة نصر .

وكشف الصحفي معتز ولي الدين عن مفاجأة في لقائه مع تلفزيون اليوم السابع وهو أنه عندما نقل جثمان شقيقه الفنان علاء ولي الدين من مقابر مدينة نصر إلى مقابر الأسرة في السيدة عائشة وجد الجثمان كما هو لم يتحلل رغم مرور كل تلك السنوات .

وأكد معتز أن سبب نقله للجثمان هو أن مقابر الأسرة في السيدة عائشة ، ومقابر مدينة نصر مقبرة شخصية تم دفن الفنان علاء ولي الدين وشقيقه خالد فيها ، فأراد أن يجمع الأسرة كلها في مكان واحد لعدم التشتيت ، خاصة أنه أخر فرد من أسرته ولديه بنت واحدة ، فلا يوجد أحد يعمل هذا الأمر بعد وفاته .

من الجدير بالذكر أن بداية ظهور علاء ولي الدين كان من خلال أدوار ثانوية في أفلام عادل إمام ، ثم انطلق بعد ذلك وقام ببطولة عدة أفلام ، وكان آخر أفلامه فيلم ابن عز والذي لم يكتمل تصويره بسبب وفاته ، ورحل عن عالمنا في عام 2003 بسبب مضاعفات مرض السكري ، وكان أول يوم في عيد الأضحى .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. Thanks for the marvelous posting! I actually enjoyed reading it, you might be a great author.I will be sure to bookmark your blog and may come back someday. I want to encourage you to ultimately continue your great writing, have a nice holiday weekend!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق