أهل الفنأهم الأخبار

وفاة راقصة شهيرة بعد إصابتها بفيروس كورونا بأيام

انتشر خلال الساعات الماضية اسم الراقصة اللبنانية ناريمان عبود ، وتصدرت مواقع التواصل الإجتماعي ، وذلك بعد خبر وفاتها اليوم ، بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد Covid-19 منذ أيام .

ونعى الملحن والشاعر وسام الأمير وفاة زوجته ، وكتب على صفحته على موقع تويتر رسالة مؤثرا كتب فيها : ” أوفى زوجة وأحن أم يا رمز التضحية والوفاء، يا من ملكت قلوب الأحبة والأهل والأصدقاء، لقد كنت معي وحولي في كل مكان شامخة كشجر النخيل، فإلى أين ذهبت يا نور عيوني ، تركتيني وحيدا غريبا في هذه الدنيا الفانية، ما للعمر في بعض اﻷيام قيمة إذا صار أغلى الناس رفات، الله يرحمك يا أميرة”.

والذي لا يعرفه الكثيرون عن ناريمان عبود أنها من الراقصات الشرقيات التي ابتعدت عن الإثارة في ملابسها واعتمدت على أدائها الحركي ، حتى أطلق عليها في الوسط الفني اسم الراقصة المحتشمة ، كما أنها في حياتها الشخصية كانت تظهر بإطلالات محتشمة وسط الناس في العديد من المواقف . 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. I have been browsing online greater than three hours today, but I never found any fascinating article like yours. It is pretty value enough for me. In my opinion, if all web owners and bloggers made just right content material as you did, the internet can be a lot more helpful than ever before. “We are not retreating – we are advancing in another Direction.” by Douglas MacArthur.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق