أهل الفنأهم الأخبار

ابن شقيقة الفنان علي حميدة : خالي تبرأ من الأغاني قبل وفاته

قال عادل نافع ابن شقيقة الفنان علي حميدة صاحب أغنية لولاكي أن خاله طلب منه في أواخر أيامه ألا يبتعد عنه ، وأنه رفض سماع الأغاني والغناء ، وطلب من الجمهور الدعاء له والتصدق عليه .

ونشر عادل بث مباشر من أمام قبر الفنان علي حميدة على صفحته على الفيس بوك خلال زياته له قائلا : “من أمام قبر الدكتور علي حميد أرجوا من الجميع تذكره بالدعاء له لا بالغناء ، لأنه تبرأ من الغناء في آخر أيامه ، وإلى كل أصدقائه ومحبيه في الوسط الفني هذه هي نهاية الدنيا فأحسن العمل حتى تلقى الله وتجد من يدعو لك، فهو كان يصلي ويذكر الله كثيرا فالحمد لله على حسن الخاتمة “.

وتابع كلامه قائلا :”رافقت خالي في المستشفى 23 يوما ولم يترك فرضا واحدا وكان قريبا من الله ويذكرني بالصلاة في الوقت الذي يحتاج أن يذكره أحد ، ويذكر الله ويحمده وكانت خاتمته بذكر الله وبحمد الله وشهادة الله”.

وكان قد رحل الفنان علي حميدة عن عالمنا مساء أمس الخميس 11 / 2 / 2021 عن عمر يناهز 73 عاما ، وذلك بعد إصابته بسرطان في الرئتين ، ومات دون أن يعلم أنه مصاب بهذا المرض .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Today, I went to the beach front with my kids. I found a sea shell and gave it to my 4 year old daughter and said “You can hear the ocean if you put this to your ear.” She put the shell to her ear and screamed. There was a hermit crab inside and it pinched her ear. She never wants to go back! LoL I know this is totally off topic but I had to tell someone!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق