أهل الفنأهم الأخبار

محمد الشرنوبي يؤكد حصوله على الشهادة الإعدادية فقط : مش حاجة عيب

حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تسريب الشهادة الإعدادية وتؤكد حصوله عليها فقط ، مما جعل الجمهور يتساءل هل هذه الشهادة حقيقية أم لا .

وصرح بعدها عمه صلاح الشرنوبي بتأكيد حصول ابن شقيقه على الشهادة الإعدادية فقط ، وتجاهل الشرنوبي الرد على كل هذا الكلام تماما ، ولم يجيب على أسئلة الجمهور حول هذا الموضوع .

وأكد الشرنوبي في أول رد له من خلال لقائه في برنامج “يوم ليك ” مع سمر يسري على قناة الحياة كل هذا الكلام فقال : “طالما عمي أكد إني حاصل على الشهادة الإعدادية يبقى صحيح، ومش المفروض أرد عليه هو مش حاجة عيب ولا حرام ولا غلط، عشان أطلع أرد”.

وتابع : “أغلب المواقع نشرت الموضوع بشاهد فضيحة محمد الشرنوبي، لأ أنا معنديش فضيحة ولا حاجة تعيب، أنا محقق حاجات كويسة جدا، وأنا الحمد لله بأصرف على نفسي من وأنا عندي 10 سنين أو 11 سنة من أول حاجة اشتغلتها، وقررت وقولت لأمي وأبويا محدش هيصرف عليا ولحد دلوقتي بصرف على نفسي من ساعتها ، الحمد لله بقى عندي بيت مسؤول عنه وبيت تاني مسؤول عنه، وحاسس إني محقق حاجات في حياتي أفتخر بيها أكتر بكتير من الشهادة”.

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد الشرنوبي كانت في مسلسل لؤلؤ مع مي عمر و أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، محمد مهران، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى ، وهو من نوعية المسلسلات الـ 40 حلقة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫136 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق