أهل الفنأهم الأخبار

أحمد السقا يكشف سر الأسنان الفضية في مسلسل نسل الأغراب

طرحت شركة سينرجي تامر مرسية الشركة المنتجة لمسلسل نسل الأغراب الإعلان الخاص بالمسلسل منذ أيام ، وذلك تمهيداً لعرض العمل بشكل حصرى على قناة ON في شهر رمضان المقبل ، وتفاعل الجمهور بعد عرض هذا الإعلان وتحمسوا له بشكل كبير جدا .

ومن اللافت للنظر في هذا الإعلان والذي علق عليه الجمهور بشكل كبير هو الكحل الذي في عيون الفنان أمير كرارة ،  والأسنان الفضية الكثيرة لأحمد السقا والتي أصابت الجمهور بالدهشة من شكلها ، متسائلا عن أسباب هذه الأسنان .

وقال الفنان أحمد السقا في تصريحات خاصة عن المسلسل  أن استعانته بأسنان فضية من أجل شخصية “عساف الغريب” التي يجسدها في المسلسل، هو واحد من ضمن اختيارات طرحها له المخرج محمد سامى ، موضحاً أن الهدف من هذه الاختيارات هو الظهور بشكل مختلف عن أدواره الصعيدية وأبرزها دوره في فيلم الجزيرة .

مسلسل”نسل الأغراب” من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، وتأليف وإخراج محمد سامي .

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق