أهل الفنأهم الأخبار

تعرف على جميع ضحايا برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021

ينتظر الجمهور بشدة برنامج رامز جلال كل عام ، و بنتظر رامز عرض برنامجه الجديد رامز طار عقله ، والذي يحمل العديد من المفاجأت .

ومن الواضح من خلال البرومو أن رامز جلال يظهر في هذا البرنامج وهو متنكر في زي مهراجا من الهند ، وهو يراقب المقلب كعادته من مكان قريب ، في أحد السيارات والمجهزة بالقرب من المكان المخصص للمقلب ، ويقوم بعمل هذا المقلب في المملكة العربية السعودية ، ويستعين بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس لجنة الترفيه بالمملكة .

والذي يبحث عنه الجمهور في هذا التوقيت هو معرفة الضيوف التي ستظهر في هذا البرنامج ويبحث عن النجم الذي يحبه هل هو من ضمن شخصيات البرنامج أم لا ، وظهر في الإعلان الدعائي لبرنامج رامز جلال كلا من :

أحمد مالك
رحاب الجمل
ريم مصطفى
نسرين طافش
فهد المولى لاعب اتحاد جدة السعودي
محمود عبد الرحيم جنش
دينا الشربيني
أحمد سعد
ملك قورة
رمضان صبحي
سمية الخشاب
ويزو
معتصم النهار

محمد مجدي افشة
مروان محسن
طارق يحيى
حمو بيكا
محمد عبد الرحمن
محمد هنيدي
جميلة عوض
إسلام إبراهيم
كريم عفيفي

وينتظر النجم رامز جلال، عرض أحدث أفلامه الجديدة “أحمد نوتردام”، خلال الفترة القادمة بعد أن انتهى من تصوير الفيلم بالكامل، ويقوم حاليا المخرج محمود كريم، بعمليات المونتاج والمكساج ليصبح الفيلم جاهزا للعرض، وتدور قصة للفيلم حول جريمة غامضة في البداية يسعى رامز جلال لحلها هو وطاقم الفيلم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. Does your site have a contact page? I’m having a tough time locating it but, I’d like to shoot you an e-mail. I’ve got some recommendations for your blog you might be interested in hearing. Either way, great website and I look forward to seeing it improve over time.

  2. You actually make it seem really easy together with your presentation however I find this topic to be actually one thing that I believe I would never understand. It kind of feels too complex and extremely broad for me. I’m having a look ahead to your next put up, I will attempt to get the hang of it!

  3. I am really inspired with your writing talents and also with the structure to your blog. Is this a paid theme or did you modify it yourself? Either way stay up the nice quality writing, it’s uncommon to look a nice weblog like this one nowadays..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق