أهل الفنأهم الأخبار

أول رد من كوافير أحمد السقا بعد السخرية منه وكتابة اسمه في مسلسل نسل الأغراب

حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب كتابة اسم طه عبدالوهاب كوافير الفنان أحمد السقا على تتر مسلسل نسل الأغراب ، ليتساءل الجمهور لماذا يتم كتابة كوافير للفنان وهو حليق الرأس تماما طول الـ 30 حلقة منذ بداية عرض المسلسل .

وقال طه عبدالوهاب كوافير احمد السقا في تصريحات خاصة أنه يشعر بالحزن هو وأسرته بسبب الجدل والسخرية منه منذ عرض المسلسل ، , وأن الجميع لا يقدر شعوره هو وأسرته ولا يقدرون ما يفعله .

وأضاف عبدالوهاب أن دوره ذو أهمية للشخصية حيث يقوم بحلق شعر رأس أحمد السقا يوميا بـ”شفرة الموس” لأن الشخصية تتطلب ظهوره حليق الشعر تماما ،وأنه يعمل بحرص كامل لأن أي خطأ في حلق الشعر للشخصية أو في حال حدوث إصابة في رأس الفنان ستؤثر على العمل وعلى تاريخه هو شخصيا .

وأشار أنه يعمل مع السقا منذ أكثر من عشرون عاما وتعاون معه في العديد من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا مثل :  “حرب أطاليا” وإبراهيم الأبيض” و”تيمور وشفيقة”.

مسلسل”نسل الأغراب” من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، وتأليف وإخراج محمد سامي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق