أهل الفن

تعرف على أبرز المسلسلات التي تم الاعلان عنها في دراما رمضان 2021

انتهى الموسم الرمضاني 2020 منذ أيام قليلة ، لكن بدأ المنتجون في الاعلان عن المسلسلات التي سيشاركون بها في السباق الرمضاني 2021 ، وانقسمت الأعمال الى جزئين ، الجزء الأول عن أعمال حققت نجاحا كبيرا في دراما رمضان 2020 فاضطر المنتجون الى عمل جزء ثاني منها ، أما الجزء الآخر لأعمال كان من المفترض أن تشارك ف دراما رمضان 2020 ولكن بسبب ماحدث في البلاد وظهور فيروس كورونا اضطر نجوم العمل لايقاف التصوير والمشاركة في دراما رمضان 2021 .

1- مسلسل بـ 100 وش الجزء الثاني :

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل بـ 100 وش في دراما رمضان الماضيي وتفاعل الجمهور معه على مواقع التواصل الاجتماعي ، أعلنت شركة العدل جروب بالتعاون مع الشركة المتحدة لعمل جزء ثاني من المسلسل بنفس الأبطال المشاركين في الجزء الأول .

مسلسل بـ 100 وش بطولة : آسر ياسين ، نيللي كريم ، اسلام ابراهيم ، مصطفى درويش ، علا رشدي ، وعدد من النجوم ، ومن تأليف : عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكري .

2- مسلسل الإختيار الجزء الثاني :

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الإختيار في دراما رمضان أعلنت ادارة قنوات ON E أنه سيكون هناك جزء ثاني من مسلسل الإختيار وحكاية لبطل جديد من أبطال الصاعقة ، بعد وفاة أمير كرارة في الجزء الأول والذي كان يجسد قصة الشهيد ( أحمد صابر المنسي ) قائد الكتيبة 103 صاعقة والذي استشهد في كمين البرث .

مسلسل الاختيار بطول : أمير كرارة ، أحمد العوضي ، دينا فؤاد ، سارة عادل ،مها نصار، ضياء عبدالخالق، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي .

3- مسلسل هجمة مرتدة :

أعلنت الشركة المتحدة برئاسة تامر مرسي عن عرض مسلسل هجمة مرتدة في موسم رمضان المقبل 2021 وذلك بعد أن تم تأجيل تصويره بسبب أزمة الكورونا ، والمسلسل يتناول قصة حقيقية من ملفات المخابرات المصرية .

مسلسل هجمة مرتدة بطولة :  أحمد عز، هند صبرى، ماجدة زكى، صلاح عبد الله، هشام سليم، محمود البزاوى، تأليف : باهر دويدار، وإخراج : أحمد علاء الديب.

4- مسلسل القاهرة كابول :

كان من المفترض دخول المسلسل في سباق رمضان الماضي 2020 ولكن بسبب الكورونا تم تأجيل تصويره لرمضان المقبل ، والمسلسل يتناول قصص عن المؤامرات التي تدبر ضد الدول العربية .

مسلسل”القاهرة كابول” بطولة : طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب ، خالد الصاوى، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام على.

 

5- مسلسل خالد بن الوليد : 

أثار بوستر مسلسل خالد بن الوليد والذي يجسد دوره الفنان عمرو يوسف حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتم تصوير عدد من المشاهد ولكن بسبب ازمة الكورونا والانتاجية الضخمة للمسلسل تم ايقاف التصوير ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021 .

وعلم موقع كلاكيت أن الفنان عمرو يوسف اعتذر عن بطولة المسلسل وشركة سينرجي تفاوض حاليا الفنان ياسر جلال للقيام بالدور .

يشارك في بطولة المسلسل : يوسف شعبان، وسوسن بدر، وبيومى فؤاد، وأحمد خالد صالح، ورانيا محمود ياسين،  وسيناريو وحوار : إسلام حافظ، وإخراج : رءوف عبدالعزيز .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق