أهل الفنأهم الأخبار

بعد رقصهم مع محمد رمضان .. تعرف على مصير وعقوبة المضيفات

انتقد الجمهور رقص الفنان محمد رمضان على طائرته الخاصة مع مضيفتان على أغنيته ” يا حبيبي ” وذلك بعد ما نشر الفيديو على صفحته الرسمية على الفيس بوك وعلق عليها قائلا : “المضيفة الفرفوشة رزق” ، بينما أعاد ونشر الجزء الثاني من رقصته معهم وعلق قائلا : “و المضيفة الألمانية الفرفوشة برضو رزق”.

واعتقد الجمهور أن هاتان المضيفتان ستتلقان عقوبة وجزاء كبير ، خاصة بعد العقوبة التي وقعت على الطيار أشرف أبو اليسر بعد تصويره مع محمد رمضان داخل كابينة الطائرة ، ولكن هذا الأمر رد عليه الأخير حيث أوضح أن جنسية المضيفات ألمانية عند إعادة نشر الفيديو .

وكشف مصدر من وزارة الطيران المصري أنه ليس هناك عقوبة على المضيفتان لأن جنيسيتهما ألمانية  وليس للطيران المصري سلطة عليهم حتى كانا داخل الأجواء المصرية ، كما أن هذا الأمر كان على متن طائرة محمد رمضان الخاصة وليس على إحدى طائرات شركات الطيران .

وأوضح المصدر أنه كانت ستكون هناك عقوبة قاسية في حال ثبوت جنسية المضيفات المصرية ، لأن هناك قواعد وأسس ينبغي على المضيفة اتباعها ، ويأتي في مقدمتها خدمة الركاب ومساعدتهم خلال الرحلات الجوية وتقديم خدمة الإسعاف، أو المساعدة الطبية وخلافه من الخدمات المشروعة، التي يحتاج إليها الركاب وغيرها من الأمور .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫82 تعليقات

  1. Have you ever considered about including a little bit more than just your articles? I mean, what you say is important and all. But imagine if you added some great visuals or video clips to give your posts more, “pop”! Your content is excellent but with images and clips, this site could certainly be one of the most beneficial in its field. Amazing blog!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق