أهم الأخبارسوشيال ميديا

الحرامي المشهور .. سرقة موبايل صحفي اليوم السابع على الدائري على الهواء

حالة كبيرة من الجدل أثارها فيديو انتشر بصورة كبيرة لحرامي وهو يسرق موبايل صحفي اليوم السابع أثناء تغطيته على الدائري ومتابعة خبر الزلزال الذي حدث في الصباح الباكر .

وكان الزميل محمود راغب الصحفي بجريدة اليوم السابع يقوم بالتغطية الحية البث المباشر على الدائري بجوار منطقة بهتيم شبرا الخيمة ، إلا أنه فوجئ بحرامي يركب موتسيكل يخطف منه الموبايل ويجري مسرعا ولم يكن يعلم أن الموبايل على خاصية البث المباشر وشاهده الملايين من الجمهور وأصبح تريند وحديث مواقع التواصل الإجتماعي .

وبعد تصدره التريند انهالت التعليقات على الحرامي فمن الجمهور من قال : ” لما تنزل تسرق وامك تقولك ربنا يفرج عليك امة لا اله الا  الله ” وآخر قال : “لما تكون امك بتدعي عليك ” ، والبعض قال : ” لما تكون بتسرق من زمان وينفذ رصيدك من الستر ” ، وغيرها من التعليقات .

وبعد انتشار الفيديو بصورة كبيرة وتواصل مسئولين من جريدة الصحفي مع أجهزة الأمن وعدت بأن هذا اللص سيتم القبض عليه خلال الساعات القادمة ، خاصة أن وجهه ظهر في الفيديو بصورة واضحة والامر لن يكون صعبا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. I know this if off topic but I’m looking into starting my own blog and was curious what all is required to get setup? I’m assuming having a blog like yours would cost a pretty penny? I’m not very web savvy so I’m not 100 certain. Any suggestions or advice would be greatly appreciated. Appreciate it

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق