أهل الفنسوشيال ميديا

بعد اتهامه بالتحرش .. طلاق أحمد حسن وزينب بعد زواج أربع سنوات

أثار اليوتيوبر المصري أحمد حسن وزينب وزوجته زينب الجدل خلال الساعات الماضية ، وذلك بعد إعلان انفصالهما دون إبداء أي أسباب للجمهور بعد زواج دام لمدة أربع سنوات .

وكتب أحمد حسن على حسابة الرسمي على موقع “فيس بوك” قائلا : “”قدر الله وما شاء فعل، بعد 4 سنين زواج كانوا أسعد 4 سنين في حياتنا، وربنا رزقنا بطفلين زي القمر، قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء وبدون أي خلافات، سنبقى أصدقاء دائما وأبدا، وستظل زينب أم ولادي وصديقتي التي أكن اليها كل الاحترام، وأدعو الله أن يوفقها فيما هو قادم من حياتها”.

وظهرا أيضا الثنائي أحمد حسن وزينب في فيديو قبل قليل على صفحتهما ، ليعلنا هذا الخبر مؤكدين أنه ستجمعهما علاقة حب وود وصداقة كما كانا من قبل ، ولن يظهرا على مواقع التواصل الاجتماعي ليهاجم بعضهما الاخر .

وجاء خبر طلاق احمد حسن وزينب بعد أيام من الحكم ضده بتغريمه 20 ألف جنيه في تهمة التحرش بفتاة عبر الإنترنت تدعى سما.

وكانت تداولت إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو، تظهر خلاله فتاة تيك توك، تروي تفاصيل ما تعرضت له من اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بها جنسيًا،  وأنه أراد استدراجها إلى منزله الخاص في غياب زينب على حد وصفها .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. Today, while I was at work, my sister stole my iPad and tested to see if it can survive a twenty five foot drop, just so she can be a youtube sensation. My iPad is now broken and she has 83 views. I know this is entirely off topic but I had to share it with someone!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق