أهل الفنأهم الأخبارسوشيال ميديا

تعرف على مصير قناة أحمد حسن وزينب بعد الطلاق !

أثار اليوتيوبر المصري احمد حسن وزينب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتصدر التريند المصري ، وذلك بعد أن أعلن الثنائي خبر طلاقهما دون إبداء أي أسباب للجمهور ، وجاء ذلك الخبر تزامنا مع حكم المحكمة بتغريم أحمد حسن 20 ألف في قضية التحرش المتهم فيها .

وتساءل الجمهور حول مصير قناة اليوتيوب التي تجمعهما سويا والتي تضم ما يقرب من 9 مليون مشترك والتي تأسست في 12‏/08‏/2017، وتبلغ مجمل مشاهداتها 2,557,826,357 مشاهدة، ومن سيكون المالك الأساسي لها هل سيكون أم أحمد حسن أم زوجته زينب ؟

ورد احمد حسن وزينب في خلال فيديو لهما على صفحتهما على الفيس بوك على هذا التساؤل ، ليؤكدا أنهما سيستمرا في العمل على القناة على اليوتيوب ولكن بشكل منفصل وأن القناة ستكون بالتشارك بينهما وأن كل فرد منهما سيظهر بالشكل الذي يريده مع أسرته .

وأكد الثنائي أن الثقة بينهما لا زالت قائمة ، وأن الانفصال لم ينهي بينهما كل ذكرى جميلة ، فهما أصدقاء قبل كل شئ ، وستكون بينهما علاقة ود ومحبة وصداقة حتى بعد الإنفصال خاصة في وجود أبنائهما أيلن وأيان .

وأعلن أحمد حسن خبر إنفصاله عن زوجته على صفحته الرسمية على الفيس بوك قائلا : ”قدر الله وما شاء فعل، بعد 4 سنين زواج كانوا أسعد 4 سنين في حياتنا، وربنا رزقنا بطفلين زي القمر، قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء وبدون أي خلافات، سنبقى أصدقاء دائما وأبدا، وستظل زينب أم ولادي وصديقتي التي أكن اليها كل الاحترام، وأدعو الله أن يوفقها فيما هو قادم من حياتها”.

وهناك كثير من الأزمات التي مر بها الثنائي إلا أن قضية اتهام أحمد حسن بالتحرش لفظيا بإحدى الفتيات على أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، يعتقد كثير من الروّاد أنها كتبت كلمات النهاية في علاقتهما والوصول الى الانفصال والطلاق.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. I?¦m now not positive where you are getting your info, however good topic. I needs to spend some time finding out much more or understanding more. Thanks for excellent information I was on the lookout for this info for my mission.

  2. Hmm it looks like your site ate my first comment (it was extremely long) so I guess I’ll just sum it up what I had written and say, I’m thoroughly enjoying your blog. I too am an aspiring blog blogger but I’m still new to the whole thing. Do you have any tips for newbie blog writers? I’d definitely appreciate it.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق