أهل الفنأهم الأخبار

أول تعليق من بوسي شلبي بعد تقليد مربوحة لها في مهرجان المزاريطة

مازال اسم مهرجان المزاريطة السينمائي في مسلسل الكبير الجزء السادس يتصدر التريند ومواقع التواصل الاجتماعي ، وقام عدد كبير من المستخدميين بمشاركة مجموعة من اللقطات من حفل المهرجان.

وفي الحلقة 29 من مسلسل الكبير الجزء السادس من أبرز المشاهد التي لفتت أنظار الجمهور هو تقليد مربوحة للاعلامية بوسي شلبي خاصة في اللقطة الشهيرة التي كانت بينها وبين الفنان العالمي “جون ترافولتا” في حفل توزيع جوائز Joy Awards بالعاصمة السعودية.

وعلقت الاعلامية بوسي شلبي على تقليد “مربوحة” لها من خلال الحلقة في تصريحات خاصة قائلة : “كل اللي حصل ده نجاح كبير ليا وإن اسمي يكون مرتبط بالمهرجانات السينمائية وأصل إلى مكانة محدش وصلها”.

وتابعت كلامها : “الفنانة الشابة رحمة أحمد صنعت جو كوميدي جميل خلال مسلسل الكبير الجزء السادس وأن مكي محترم ويحترم عقل جمهوره ، ولكن ستظل دنيا سمير غانم هي الفنانة الكوميدية الأولى”.

وحضر المهرجان عدد من نجوم الفن أبرزهم محمد ممدوح تايسون ، و فتحي عبدالوهاب ، إياد نصار ، هنادي مهنا، شيرين رضا، و محمد سلام الذي ظهر بشخصيته الحقيقية .

وينتظر الجمهور بشغف الحلقة الاخيرة من مسلسل الكبير الجزء السادس ، وما سوف ينتهي اليه مهرجان المزاريطة ، مؤكدين أن النهاية سوف تكون مفتوحة لتكملة أجزاء مسلسل الكبير التي حققت نجاحا باهراً.

مسلسل “الكبير أوي” الجزء السادس ،من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب وعدد كبير جدا من النجوم ، المسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي تامر مرسي، ومن إخراج أحمد الجندي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق