أهل الفنأهم الأخبار

أحمد سعد عن رقصته مع حزلقوم في مهرجان المزاريطة : أهلا وسهلا بالتريند الجديد

تصدرت رقصة الفنان أحمد سعد مع حزلقوم احمد مكي في الحلقة 29 و الحلقة 30 الاخيرة من مسلسل الكبير الجزء السادس مواقع التواصل الاجتماعي ، وأشعلت موقع تيك توك وقام عدد كبير من الجمهور بتقليد الرقصة التي حققت نجاحا كبيرا خلال الساعات القليلة الماضية .

وعلق الفنان احمد سعد على هذا النجاح على حسابه الرسمي على “فيس بوك” قائلا : “اتبسط جدا بالمشاركه في مسلسل الكبير أوي 6 بطوله نجمي المفضل احمد مكي “.

وشكر في نهاية كلامه كل أبطال العمل قائلا : “تحياتي لكل ابطال العمل والمخرج العظيم احمد الجندي واهلا وسهلا بالترند الجديد هل من منافس ؟!”.

ولا يزال الجمهور يتابع حفل افتتاح الجمهور مهرجان المزاريطة السينمائي وينتظر العديد من المفاجآت في الحلقة الأخيرة من مسلسل الكبير الجزء السادس التي ستعرض اليوم .

وحضر المهرجان عدد من نجوم الفن أبرزهم محمد ممدوح تايسون ، و فتحي عبدالوهاب ، إياد نصار ، هنادي مهنا، شيرين رضا، أحمد سعد ،و محمد سلام الذي ظهر بشخصيته الحقيقية .

مسلسل “الكبير أوي” الجزء السادس ،من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب وعدد كبير جدا من النجوم ، المسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي تامر مرسي، ومن إخراج أحمد الجندي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. After study a few of the blog posts on your website now, and I truly like your way of blogging. I bookmarked it to my bookmark website list and will be checking back soon. Pls check out my web site as well and let me know what you think.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق