أهل الفنأهم الأخبار

حسين فهمي يعاتب الكبير : زعلان منك عشان محضرتش مهرجان المزاريطة

عاتب الفنان حسين فهمي صديقه النجم احمد مكي بعد مسلسل الكبير الجزء السادس بسبب عدم دعوته الى حضور مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي ، خاصة انه رئيس مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام ، وكان ينتظر منه دعوة للحضور.

وكتب النجم “حسين فهمي” على صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” : “صديقي وزميلي العزيز احمد مكي، أحب أهنيك على إقامة الدوره الاولى لمهرجان مزاريطه السينمائي لكن زعلان منك لانك ماعزمتنيش في حفل الافتتاح والرد كاربت واحنا كرؤساء مهرجانات زي بعض كنت أنتظر منك دعوة. عمومًا ألف مبروك يا كبير ، وتحياتي لفريق العمل الرائع .. صديقك حسين فهمي “.

وحقق مسلسل الكبير الجزء السادس هذا العام نجاحا هائلا خاصة الحلقات الاخيرة التي شهدها مهرجان المزاريطة السينمائي بحضور نجوم الفن بأسمائهم وشخصياتهم الحقيقية .

وحضر المهرجان عدد من نجوم الفن أبرزهم محمد ممدوح تايسون ، و فتحي عبدالوهاب ، إياد نصار ، هنادي مهنا، شيرين رضا، أحمد سعد ،و محمد سلام الذي ظهر بشخصيته الحقيقية .

من الجدير بالذكر أن الفنان حسين فهمي يتولى هذا العام رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي خلفا للمنتج محمد حفظي بعد غياب لفترة ، كما يشارك في فيلم فارس مع الفنان احمد زاهر والذي سيتم عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق