أهل الفنأهم الأخبار

طلاق ياسمين صبري واحمد أبو هشيمة بعد زواج لمدة عاملين

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية بتفيد انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد زواج استمر لمدة عامين ، وفاجئ الثنائي بعدها جمهورهما بحذف صورهما سويا من على حسابهم الرسمي على موقع “إنستجرام”.

وقال مصدر مقرب من أبو هشيمة في تصريحات خاصة أن الإنفصال جرى بين الطرفين بكل هدوء وبشكل راقي ، مؤكدا أن العلاقة بينهما ستظل يسودها الود والمحبة والإحترام المتبادل.

وكان قد أعلنا ياسمين صبري و أحمد أبو هشيمة خبر زواجهما في بداية عام 2020 ، وسط حفل عائلي بسيط بسبب ظروف جائحة الكورونا في تلك الفترة ومنع التجمعات .

وأصدر أبو هشيمة وياسمين صبري بيان وقتها لجمهورهما واصدقائهما قائلين فيه : “تقديراً لمحبة الناس ومَن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عقد قراننا الذي أعلنا عنه الشهر الماضي، وسط أجواء عائلية بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيدا لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون”.

وتغيبت الفنانة ياسمين صبري عن دراما رمضان هذا العام 2022 ، على الرغم من نجاح مسلسلها العام الماضي “فرصة تانية” مع أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، محمود البزاوي، دياب وعدد كبير من النجوم .

وكان قد أثير جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي حول الفنان ياسمين صبري وعلاقتها بوالدها على القنوات الفضائية ، والذي صرح في العديد من المكالمات الهاتفية على احدى القنوات التلفزيونية أن العلاقة بينه وابين ابنته غير مستقرة اطلاقا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق