أهل الفنأهم الأخبار

هل انقلب الجمهور على احمد حلمي و منى زكي !

حالة من الجدل يثيرها النجمان أحمد حلمي و منى زكي بعد آخر أعمالهما السينمائية ، وهجوم بعض الجمهور عليهم بسبب أنه لم يرى منهم هذه الأعمال من قبل في أعمالهم السابقة ، واعتبروها بمثابة صدمة قوية لهم.

فبعد عرض فيلم “أصحاب ولا أعز” والتي تشارك فيه الفنانة منى زكي بجانب إياد نصار ، والذي عرض على منصة نيتفلكس حدث حالة من الهجوم على جمهور منى زكي والذي قال أنه انصدم في منى زكي بعد عرض الفيلم وخاصة مشهد الملابس الداخلية الذي لا يليق بتاريخ منى زكي.

والتزمت منى زكي الصمت بعد هذه الضجة الكبيرة ، والهجوم الذي طال صفحات أحمد حلمي الذي سمح لها بتقديم هذا العمل الذي لا يليق بالمكانة التي وضعها الجمهور لهما .

وبعد عودة الفنان أحمد حلمي للسينما بعد غياب لعدة سنوات ، تم طرح فيلم “واحد تاني” في عيد الفطر المبارك وتصدر شباك التذاكر حتى الآن وتفوق على فيلم العنكبوت لأحمد السقا الذي احتل المركز الثاني.

وهاجم بعض الجمهور أحمد حلمي بسبب فيلمه الأخير ورأى البعض أنه يروج للمثلية من خلال قصة الفيلم ، كما تقدم أحد المحامين ببلاغ ضد صناع العمل لمنعهم من السفر واتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم.

وتساءل البعض هل انقلب بعض جمهور أحمد حلمى و منى زكي بعد عرض أفلامهم الأخيرة ؟ ، أم هذا بسبب مكانة معينة وضعها الجمهور لهم في مصطلح السينما النظيفة والتى تمنى الجمهور منهم عدم الخروج عنها .

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يعمل أخصائي إجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري يقوم بمقابلة مع المساجين ويقوم بكتابة بعض التقارير عن حالتهم النفسية ، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءه القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته من جديد للعمل على إصلاحها.

فيلم “واحد تاني” من بطولة أحمد حلمي وبجانبه عدد كبير من النجوم  سيد رجب عمرو عبد الجليل نسرين أمين روبى الفنانة الشابة نور إيهاب، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق